الدوري الاسباني

سيميوني: ما زلت أتذكر ما قــاله تشافى عني فى ٢٠١٦.. الفرصة الآن امامه

علق دييجو سيميوني المدير الفنى لـ أتلتيكو مدريد على مواجهه برشلونه، فى المباراه التي ستجمع بينهما ضـمن الجوله 23 من الدورى الإسبانى.

المدرب الأرجنتيني سيلاقي تشافى هيرنانديز المدير الفنى لـ برشلونه، لأول مرة، بعدما تولى الإسبانى قيادة النادى الكتالوني خلفًا للمُقــال رونالد كومان، ديسمبر الماضي.

وقــال دييجو سيميوني فى تصـريحـات بالمؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “لم نفز من قبل فى الكامب نو، تلك الأرقام يجب ان نحطمها، حصرية واننا سنواجه فريق صعب بمدير فني جيد يعرف النادى وطريقة برشلونه”.

واضاف: “ما زلت أتذكر ما قــاله تشافى فى 2016، بإن طريقة أتلتيكو مدريد لا يناسب الفرق الكبيرة، الآن ستتاح له الفرصة لهذه المباراه، وسيكون فىها ثمانية لاعــبين مهاجـمين لديه، إذا لم أكن مخطئًا، وعليه استخدام 3 منهم فقط، ولك ان تتخيل ذلك”.

طالع أيضًا.. تشافى: طريقة لعبنا لا يشبه ما يقدمه أتلتيكو مدريد

وأشار: “طريقةنا سيبقى كما هو، سنحاول ان نؤذي برشلونه بطريقتنا الحصرية، لكنني أحب طريقة لعبهم، لقد تمكنوا من فرض فلسفتهم طوال تاريخهم، ومع انضـمام لاعــبين جدد، هذا ليس بالأمر السهل، وتلك الإضافات الجديدة ستساعدهم لتطبيق أفكارهم”.

وأكمل: “سنواجه فريقًا يقاتل ليعود بطلًا من جديد، لديهم الامكانيات لذلك، منذ وصولي إلى مدريد وكان برشلونه ينافس على كل شيء، الآن يريد العودة إلى ذلك”.

وانهي: “جواو فىلكس عاد ويتدرب جيدًا، سيكون جاهزًا لمواجهه الغد، ونريد ان يكون فى افضل مستوياته لمساعدتنا على الفــوز”.

السابق
معلــق مباراه مصر والسنغال الأحد 6/2/2022 فى نهائي كـأس امم افريقىا | الكره العربية
التالي
رسميا.. موسيماني يقود النادي الاهلى امام مونتيري بعد تعافىه من كورونـا