برشلونة

تشافى: شعرت انني غير منصف مع ألفىس.. ويوضح سبب عودة ديمبلي لتشكيلة برشلونه

علق تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونه الإسبانى، على عودة عثمان ديمبلي لتشكيلة اللاعــبين التي ستواجه أتلتيكو مدريد غدا الأحد فى الدورى.

واعلن تشافى عن تشكيلة برشلونه لمواجهه أتلتيكو مدريد غدا الأحد على ستاد كامب نو، ضـمن الجوله 23 من الدورى الإسبانى للدرجة الاولى. 

وقــال تشافى فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “نحن فى نفس القارب، وجدنا حلًا مع ديمبلي واتخذنا القرار المناسب للفريق. قبل شهر الوضع كان مختلفًا، وجدنا ان ديمبلي عليه إيجاد نادٍ، ولكن الآن بما ان لديه عقد معنا، يجب تواجده ضـمن تشكيلة النادى”.

واضاف: “لا يمكن ان نطلق النار على أرجلنا، لقد أجرينا اجتماع بين الجهـاز الفنى والاداره الرياضية والرئيس، وقررنا ضـمه لتشكيلة النادى، ونعتقد انه سيساعدنا فى الماتشات المقبلة”.

طالع أيضًا | تشافى: سواريز قد يكون افضل مهاجـم فى تاريخ برشلونه.. ولا نشبه أتلتيكو مدريد

وأردف: “هـدفنا هذا العام التواجد ضـمن الأربعة الكبار، ونريد القتال على كل شيء بالتأكيد، ولكن نعلم تمامًا صعوبة الأمر، لذلك لابد وان نكون واقعيين”.

وعن الصفقات الجديدة: “انا متحمس لهم، ومعهم قد نتحسن بشكل أكبر. والبداية ستكون من مواجهه بطل الدورى غدا (أتلتيكو مدريد)”.

وأشار: “تشكيلة الدورى الأوروبي شهدت غياب ألفىس، لكنني حزين وأشعر بالأسف تجاه ذلك، وللأمانة، شعرت انني غير منصف تمامًا تجاه داني”.

وانهي: “لدينا فرصة بالتأكيد للفوز ببطوله الدورى الأوروبي، وحال ذلك سنتأهل مباشرة للأبطال العام المقبل، وهذا الهـدف الاساسي للفريق هذا العام”.

السابق
بـدلاء النادي الاهلى امام مونتيري فى كـأس العالم للاندية.. ميكيسوني يجاور وليد سليمان
التالي
معلــق مباراه مصر والسنغال الأحد 6/2/2022 فى نهائي كـأس امم افريقىا | الكره العربية