الدوري الاسباني

انشيلوتي يوضح حالة بنزيما قبل مباراه غرناطة.. ويصرّح: الانتقادات طبيعية فى ريـال مدريد

أعلن المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بفريق ريـال مدريد كارلو انشيلوتي اهمية مباراه الغد امام غرناطة، الاسطورةة الثالثة والعشرين من بطوله الدورى الإسبانى.

ويواجهه ريـال مدريد وغرناطة فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهره” على ستاد “سانتياجو برنابيو” بقيادة الحكــم الدولى الإسبانى ماتيو لاهوز.

اقرأ أيضًا.. راموس ونيمار يغيـبان عن باريس سان جيرمان امام ريـال مدريد

بنزيما وهازارد

وتحدث انشيلوتي فى المؤتمر الصحفى، وقــال: “علينا الاستعداد جيدًا حصرية بعد الخروج من كـأس ملك إسبانىا امام أتلتيك بلباو، هذا هو الرد الذي نريده، يجب علينا الفــوز”.

وعن الانتقادات الحالية، علّق: “معتاد عليها وكيفىة التعامل معها جيدًا، لكن هذا يؤكد انني مدير فنيًا لفريق ريـال مدريد وهناك أضواء مسلطة، يجب ان أتخذ بعض القرارات وربما أكون على صواب أو خطأ، مثل أي شخص آخر”.

وبنزيما: “لقد استبعدناه من مباراه الغد امام غرناطة، لنرى ما إذا كان سيكون متاحًا فى المواجهه التالية، فهو ليس جاهزًا بنسبة 100%، لقد تحسن ولكنه ليس كافىًا، بينما جميع اللاعــبين الآخرين جاهزين إلا فىنيسيوس”.

وتابع: “لا أريد ان أخاطر بأي لاعــب، ربما فعلت ذلك مع فىنيسيوس امام أتلتيك بلباو، وكان بإمكاني الدفع به فقط فى الشوط الثانى، لانني كنت أعلم انه متعب بعض الشيء”.

وعن سخرية جاريث بيل على مقاعد البـدلاء فى مباراه أتلتيك بلباو: “لم أر هذا البرنامج الذي عرض رد فعله، لا أعرف لماذا ضحك، هذا ليس شيئًا مهمًا، كنت أريد الدفع بـ هازارد وسيبايوس، لا يمكنك وضع أكثر من 3 لاعــبين للقيام بالإحماء”.

وهازارد: “يتدرب بشكل جيد، لكنني أتخذ قرارات لأكون افضل فريق ممكن، إذا لم يلعــب، فذلك لانني اخترت شخصًا آخر، لقد لعب الماتشات التي أعتقد انه يمكن ان يساعد فىها النادى، لا يوجد شيء شخصي ضده، وكان يعاني من مشاكل جسدية”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مصر بالقميص الأحمر والسروال الأسود فى نهائي افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصر ضـمن الأكثر تداولاً على تويتر بعد فوزها بنصف نهائي كـأس الامم الأفريقية 2021