الدوري الاسباني

تشافى: سواريز قد يكون افضل مهاجـم فى تاريخ برشلونه.. ولا نشبه أتلتيكو مدريد

أعلن تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونه، صعوبة مواجهه أتلتيكو مدريد غدا ضـمن الجوله 23 من الدورى الإسبانى للدرجة الاولى على ستاد كامب نو.

برشلونه يستقبل أتلتيكو مدريد بالدورى الإسبانى، فى أول ماتشات النادى الكتالوني بعد نهاية ميركاتو يناير وفترة التوقف الدولى، والصفقات الشتوىة الاخيرة.

وقــال تشافى فى المؤتمر الصحفى الحصري بالمباراه: “نحن لا نشبه أتلتيكو مدريد، لديهم طريقة حصري، لا يشبهنا لكنه ناجح بقيادة مدير فني رائع وهو دييجو سيميوني. وما أقوله لا يعني انني انتقدهم، فقط أقول إننا نختلف عنهم فى طريقة اللعب”.

طالع أيضًا.. فىران توريس يدعــم ديمبلي: يصنع الفارق بسهولة وسيكون مستعدًا للمســاهمة

واضاف: “هناك الكثير من اللاعــبين يريدون الانضـمام إلى برشلونه، وهذا الأمر يجعلنا سعداء، ورأينا ذلك، رغم تراجع النادى أثناء الفـترة الماضية، والدليل ما فعله أداما وأوباميانج وفىران توريس، وقتالهم لارتداء قميص هذا النادى”.

وأردف بالحدث عن مواجهه سواريز زميله السابق فى برشلونه: “لويس بالنسبة لي ربما يكون افضل مهاجـم فى تاريخ برشلونه، وبجانب صامويل إيتو قد يكون افضل رأس حربة فى الـ30 سنة الاخيرة”.

وأكمل: “يجب ان يحصل سواريز على التقدير المناسب من جماهير برشلونه غدا، أعتقد انهم سيحتفلون بعودته إلى كامب نو. ومواجهته ستكون صعبة للغاية”.

وانهي: “علينا إيقاف سواريز، إنه لاعــب رائع يستطيع تحقيق الفــوز لفريقه فى أي لحظة، إنه يصنع الفارق مهما كانت صعوبة المباراه”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | خبر الاسطورة
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصر بالقميص الأحمر والسروال الأسود فى نهائي افريقىا