الزمالك

مرتضى منصور: رفضت إيقاف النشاط فى مصر.. ولم يعاملوني مثل الخطيب

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس اداره فريق فريق الزمالك، انه يعتبر منعه من الظهور فى القنوات الفضائية جريمة، مشيرًا إلى انه رفض إيقاف النشاط الرياضي فى مصر.

وقــال مرتضى منصور فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “الحدث اليـوم”: “من يـوم 4 – 11 – 2020 لم أظهر على أي شاشة مصرىة، بعد مباراه فريق الزمالك والرجاء كنت أريد عمل مداخلة فى قناة فريق الزمالك ولكن تفاجأت بانني ممنوع وانا رئيس مجلس اداره القناة، رغم ان مداخلاتي كانت تُسجل أعلى نسبة مشاهدة”.

وتابع: “كنت أتحدث مع مدحت شلبي لكي أرد على الأكاذيب، وكان يرفض ويقول لي ارسل لي ورقة بما تريد ان تقوله وانا أقوله على لسانك، ولم أر ذلك فى حياتي من الإعلام”.

وأوضح: “ممدوح عباس وصل علي قضية يطالب بمنعي من الظهور فى الإعلام، ورفضت الدعوة بتاريخ 28 – 3، وانا حزين لانني عندما كنت أظهر فى القنوات كنت أدافع عن بلدي وكان لي دور فى دعوة المصرىين للنزول فى ثورة 30 يونيو، ما حدث معي أعتبره جريمة”.

طالع أيضًا.. فريق الزمالك يعلن قيد 7 لاعــبين جدد فى التشكيلة الافريقية

وأردف: “الإعلامي إسلام صادق عندما طلبت الرد قــال لي أريد ورقة بالموافقة على ظهورك، هل تجرؤ على فعل ذلك مع محمود الخطيب رئيس النادى النادي الاهلى؟”.

وزاد: “هناك مذكرة بـ152 ورقة كانت مترجمة لإرسالها للفىفا، وكانت تستطيع ان توقف النشاط الرياضي فى مصر فورا لو قدمتها بسـبـب التدخل الحكومي، ورفضت إرسالها وقلت بلدي أولًا ولن يُقــال عني انني أشكو بلدي، انا كنت أستطيع ان أوقف النشاط الرياضي فى مصر، لو كنت فعلت ذلك كنتم لن تروا صلاح أمس مع المنتخـب”.

وانهي: “ما حدث معي جريمة، ان يُمنع ظهوري فى قنوات بلدي، رغم ان قنوات عربية وأجنبية كانت تطلب مني الظهور وانا أرفض”.

السابق
موعد والقنوات الناقله لمباراه النادي الاهلى ومونتيري اليـوم فى كـأس العالم للاندية
التالي
مرتضي منصور: قرار إيقافى كان مخالف للقانون.. ويوجه رسالة إلي مسؤولو قناة فريق الزمالك