الدوري الاسباني

كوكي: أوافق على التعــادل امام برشلونه مقابل الفــوز بالليجا

يؤمن كوكي ان مواجهه برشلونه ستكون صعبة على فريقه أتلتيكو مدريد، لكن لا يستبعد الفــوز فى المباراه التي ستجمع النادىين بمسابقات الليجا.

ويحل أتلتيكو مدريد ضيفًا على برشلونه يـوم الأحد القادم فى ستاد “كامب نو” ضـمن ماتشات الدورى الإسبانى “الليجا”.

وقــال كوكي فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانىة: “انا متأعلن من ان الأمر سيكون صعبًا كما يحدث دائمًا لنا”.

واضاف: “ولكن دعونا نأمل ان نحظى بمباراه جيدة، فقد أعطانا الفــوز امام فالنسيا دافعًا ونأمل ان نواصل ذلك، مع المفاتيح التي سيعطيها لنا المدرب والرغبة، يمكننا ان نؤذي برشلونه”.

وتابع: “هناك الكثير من الماتشات المتبقية فى الدورى، بدانا فبراير ويمكن ان يحدث أي شيء، العام الماضي، انظر كيف كنا وكاد ريـال مدريد يلحق بنا، كانت الليجا متكافئة للغاية، كل شيء متكافئ للغاية ويمكن ان يحدث أي شيء”.

وعن تراجع مستوى النادى، أفاد: “الأمر أكثر من مجرد استرخاء، الأمور فى بعض الأحيان لا تسير على ما يرام بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة أو العمل”.

اقرأ أيضًا.. بعد أزمة التجديد.. تشافى يخطط للاعتماد على ديمبلي امام أتلتيكو مدريد

وشدد: “علينا تغيير هذه الديناميكية، بدءًا مما رأيناه فى يـوم فالنسيا، حيث ذهبنا إلى مباراه فى الشوط الثانى، لقد أظهرنا انه إذا قمنا بعملنا بشكل جيد يمكننا الفــوز بالعديد من الماتشات”.

وبشان الانتقادات التي توجه له وللفريق، استطـرد: “فى كثير من الأحيان لا أقرأ النقد أو المديح، انا أركز على مساعدة النادى، وجعلهم يلعــبون ويدافعون عندما يحين الوقت، الفــوز وهو أهم شيء، انا لا أتوقف عند أي شيء آخر غير العمل”.

وعن زميله لويس سواريز وتراجع سجله التهديفى، أوضح: “إنه يحاول ان يفعل كل ما يقوله له المدرب، وما يحتاجه النادى ومثل أي شخص آخر، أحيانًا تعمل الأمور لصالحه وأحيانًا لا، إنها ديناميكيات النادى وهو هادئ، بالتأكيد سيسجل الاهداف، وهو افضل ما يفعله”.

وحول الأنتقالات الجديدة لأتلتيكو مدريد، علّق: “لقد تكيفوا جيدًا، لدينا فريق جيد جدًا، مكون من أشحصري جيدين للغاية وقد تكيفوا جيدًا، كان دانيال فى الليجا لسنـوات عديدة ويجب مساعدة رينيلدو لانه سيكون افضل بكثير للجميع”.

وفىما يتعلق بشغف مدير فنيه دييجو سيميوني بكرة القــدم، أعلن: “من لا يعرفه ولا يراه على أساس يـومي ربما لم ير الجانب الإنساني الذي لديه، لكنه يعيش كل جلسة تـدريــبية كما تراه على مقاعد البـدلاء هذا هو”.

ووجه كوكي رسالة لسيميوني: “لماذا لا يمكن ان يكون فىرجسون لـ أتلتيكو مدريد؟ لديه الكثير من الطاقة وهذه الرسالة التي تستمر فى الوصول إلى الناس مهمة للغاية”.

بشان العودة إلى كامب نو أفاد كوكي: “لن تنسى أبدًا المكان الذي ستظهر فىه لأول مرة، فى أحد افضل الملاعــب فى العالم وضد فريق عظيم مثل برشلونه من الرائع دائمًا العودة ونأمل ان نحصل الفــوز”.

وعن خصمه برشلونه، أوضح: “الأمر مختلف، انت تعلم انه بإمكانهم الفــوز بالمباراه فى أي وقت لان لديهم لاعــبين رائعين متحمسين للغاية للقيام بالأشياء بشكل جيد”.

وأتم بشان مرور 16 عامًا بدون الفــوز فى الكامب نو: “لو قلت لي ان تنتهي المباراه بالتعــادل ونفوز بالدورى سأقول لك موافق لكن نريد ان نفوز ونريد إضافة ثلاث نقاط هناك، لم أحصل ذلك بعد وأتمنى ان تكون هذه المرة الاولى”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | كاف يعلن جـدول حفل ختام ونهائي كـأس امم افريقىا بين مصر والسنغال
التالي
تصفىات المونديال – الكونغو تعلن موافقة كاف لخوض مباراه المغرب على ستاد الشهداء