اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | رصد مكافأة 10 ملايين جنيه للاعــبي المنتخـب فى حال الفــوز بامم افريقىا

رصدت مجموعه هشام طلعت مصطفى مبلغ 10 ملايين جنيه مكافأة للاعــبي منتخـب مصر حال التتويج ببطوله كـأس امم افريقىا 2021.

منتخـب مصر تأهل إلى نهائي كـأس امم افريقىا 2021 بعد الفــوز على الكاميرون فى نصف النهائي.

وانتصرت مصر على الكاميرون 3-1 بركلات الجزاء بعد التعــادل سلبيا فى الوقت الأصلي.

مجموعه طلعت مصطفى أصدرت بيـانا، قــالت فىه بان أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، توصل إلى اتفاق مع رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفىذي والعضو المنتدب لمجموعه طلعت مصطفى، لرصد مكافأة قدرها 10 ملايين جنيه للاعــبي المنتخـب الوطني المصرى حال الفــوز بالالقاب الافريقي.

وأثناء اتصاله بوزير الشباب والرياضة، قدم طلعت مصطفى التهنئة للوزير على الإنجاز الكبير بوصول منتخـب مصر إلى نهائي البطوله الافريقية والعروض القوية التي يقدمها لاعــبو مصر فى مسابقات بطوله امم افريقيا، وفوزهم على منتخـب الكاميرون صاحب الأرض أمس، والتاهـل إلى نهائي البطوله.

وتم الاتفاق على رصد مكافأة من مجموعه طلعت مصطفى بقيمة 10 ملايين جنيه لبعثة المنتخـب حال التتويج بلقب البطوله، وذلك إهداءً من المجموعه للاعــبي المنتخـب تشجيعًا لهم وتقديرًا لأدائهم وجهدهم وإنجازهم الذي يحصلونه بالبطوله.

ومن جانبه، قدم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير لهشام طلعت مصطفى على التعاون المثمر مع الوزارة فى دعـم ورعاية اللاعــبين فى مختلف الألعاب الرياضية، مثنيًا على الدور المجتمعي لمؤسسات القطاع الحصري، والتعاون البناء مع وزارة الشباب والرياضة فى رعاية مختلف البرامج والمشروعات المنفذة النشء والشباب.

وأعلن وزير الرياضة ان المكافأة التي سيتم تقديمها للاعــبين من قبل مجموعه طلعت مصطفى ستكون بخلاف المكافآت التي سيحصل عليها اللاعــبون وفق اللوائح المنظمة، معربًا عن تقديره لجميع اللاعــبين على الظهور المميز، وإصرارهم على مواصلة الفــوز سعيًا لتحقيق لقب البطوله للمرة الثامنة.

ولفت الوزير إلى ان تلك المكافأة وغيرها من المكافآت التحفىزية لا تكافئ المجهود والاداء والنتائج المبهرة التي حصلها المنتخـب الوطني؛ إلا ان حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تهنئة المنتخـب واللاعــبين خير مكافأة وتقدير للمنظومة الرياضية بكافة مفرداتها كونها تنبثق من حرص القيادة السياسية على دعـم ورعاية الرياضة المصرىة بما وضعها فى مكانة عالمية وريادة قارية غير مسبوقة.

ومن المقرر ان يواجهه المنتخـب المصرى لكرة القــدم منتخـب السنغال فى نهائي بطوله امم افريقيا يـوم الأحد المقبل فى تمام الساعة التاسعه مساءً.

السابق
معلــق مباراه تشيلسى اليـوم ضد بليموث فى كـأس الإتحاد الإنجليزى والتشكيـل المتوقع | الاخبار
التالي
معلــق مباراه برشلونه واتليتكو مدريد فى الدورى الإسبانى اليـوم الأحد 6-2-2022 | الاخبار