الدوري الاسباني

تاجليافىكو: اخترت الانتقــال إلى برشلونه فى انسب وقت.. وأياكس خيب ظني

رد جناح أياكس، نيكولاس تاجليافىكو، فى مقابلة حول توقيعه المحتمل لبرشلونه وكيف تطور الوضع برمته مع فريقه، بعد فشل الانضـمام للفريق الكتالوني فى انتقــالات الشتاء.

أراد فريق برشلونه ان يعزز صـفوفه من أثناء توقيع بعض الفئات التي تكيفت مع رغبات تشافى هيرنانديز.

وقدم تاجليافىكو بعض التصـريحـات لصحيفة “ACE” حول الأمر وقــال: “لقد كنت مع النادى لمدة أربع سنـوات ولطالما قدمت كل شيء، لعبت مع ارتجاج بالمخ ونظارات واقية، لعب بكاحل متورم”.

واضاف: “كنت دائما هناك، حتى خارج ارضية الستاد، كنت أختار دائمًا مصلحة النادى، الآن بعد ان حصلت على هذه الفرصة ولم يسمحوا لي بالرحيل، لاحظت انهم يخيبون ظني”.

وتابع تاجليافىكو: “أفهم اننا كنا فى يناير وان الوضع لم يكن سهلاً، لكن فى النهاية هذا الوضع يضر كلانا، لقد فهموني ولديهم أسبابهم، لكن هذا عار”.

وأردف تاجليافىكو: “لا أعتقد انه يجب عليك ترك فرص كهذه تذهب سدى، كانت هذه فرصة حلم ولم يساعدوني، لم يكن واضحًا منذ البداية انهم لن يسمحوا لي بالرحيل، إنه أمر يخيب ظني لانني أشعر انه يضر باحترافىتي”.

وأعلن لاعــب أياكس: “أتدرب دائمًا جيدًا، ولا أتسبب فى أي مشكلة أبدًا، وأظهر دائمًا سلوكًا جيدًا”.

أوضح مارك أوفرمارس مؤخرًا موقف تاجليافىكو على موقع أياكس الإلكتروني قائلاً: “الحفاظ على نيكو كان صعبًا للغاية، أتمنى له كل شيء لكن علينا أيضًا ان نتأعلن من اننا لا نطلق النار على أقدامنا، لم نتوصل إلى حل جيد”.

وأفاد: “بالطبع هذا عار لان فريق برشلونه لا يزال يحمل اسمًا رائعًا، من المؤسف بالنسبة له ان يلعــب معنا بشكل أقل، لكن الانتقــال لم يكن ممكنًا الآن”.

ومع ذلك، كان تاجليافىكو يرغب فى الرحيل عن أياكس، حصرية لانه يحتـل حاليًا مكانًا احتياطيًا مع فريق المدرب إريك تن هاج.

وأردف: “فى مرحلة ما هناك وقت رأيت فىه كل شيء انت تعرف النادى وزملائك والمدرب وانت تعرف كيف سيتوضح المستقبل، لم أر لنفسي أي مستقبل فى أياكس، لانه لم يتغير الكثير فى النادى”.

واسترسل تاجليافىكو: “كنت أرغب فى القتال من أجل مكاني فى فريق برشلونه، لان المدرب قرر الاعتماد على لاعــب آخر فى أياكس أعرف كيف سيكون هنا”.

وأكمل: “لا أرى ان هذا يتغير فى أي وقت قريب، لذلك بدا انه وقت مثالي للمغادرة، لكن النادى لم يسمح لي بالرحيل ولكن الآن فترة الانتقــالات مغلقة وسأفعل ما أفعله دائمًا”.

وأتم: “انا هادئ جدًا، لانني لا ألعب لان أدائي كان أقل، فى كل مرة ألعب فىها، ألاحظ انه يمكنني الاداء لدي الكثير من الطاقة وعلى الرغم من انني لا ألعب، إلا انني أبقى فى مستوى جيد هذا هو الأهم”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | اختبر معلوماتك عن مباراه مصر والكاميرون
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مران وحيد لـ منتخـب مصر قبل نهائي كـأس افريقىا