اخبار الرياضة

موعد مباراه برشلونه ضد أتليتكو مدريد فى الدورى الإسبانى والقنوات الناقله | الاخبار

ارتفع معدل البحث حول موعد مباراه برشلونه ضد أتليتكو مدريد والتي تأتي ضـمن مسابقات بطوله الدورى الإسبانى فى اطار لقاءات الثالثة والعشرين فى بطوله الدورى، وسط طموح كبير من جماهير النادىين لتحقيق الفــوز وحصرية جماهير البرسا الطامحة فى عودة النادى للمـسابقـه على الالقاب من جديد.

موعد مباراه برشلونه ضد أتليتكو مدريد

وتقام مباراه برشلونه ضد أتلتيكو مدريد فى الخامسه والربع مساءاً بتوقيت القاهره، السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمه، يـوم الأحد السادس من شهر فبراير الجاري، على ستاد كامب نو معقل فريق برشلونه، الاسطورةة الثالثة والعشرين من مسابقات بطوله الدورى.

العودة للمسار الصحىح

وتأتي تلك المباراه فى ظل تراجع نتائج برشلونه وأتليتكو مدريد على مستوى بطوله الدورى، إذ يخطط كل فريق لتحقيق الانتصار على الآخر من أجل العودة إلى المسار الصحىح والمـسابقـه على لقب الدورى هذا العام، فى ظل سيطرة ريـال مدريد على صـداره البطوله منذ بدايتها.

ويخوض البرسا هذه المباراه بعدما أبرم العديد من الأنتقالات المميزة فى فترة الانتقــالات الشتوىة الاخيرة، فقد تعاقد البلوجرانا مع الظهير الأيمن التاريـخي للفريق ومنتخـب البرازيل داني ألفىش، وفىران توريس مهاجـم مانشستر سيتي، وأداما تراوري جناح فريق ولفرهامبتون، وأوباميانج مهاجـم فريق أرسنال.

يذكر ان برشلونه يحتـل المـركـز الخامس فى جـدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيـد 35 نقطة بعد خوض 21 مباراه، بينما يمتلك أتليتكو مدريد 36 نقطة فى المـركـز الرابع، بعد خوض نفس العدد من الماتشات.

القنوات الناقله

ومن المقرر ان تقوم شبكة قنوات بي ان سبورتس بنقل مباراه برشلونه ضد أتليتكو مدريد عبر قنواتها الحصرية بنقل الدورى الإسبانى وحصرية قناة Bein Sports HD 1

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | جمال علام: تظلمنا ضد قرارات جاساما الذي أعلن وجهة نظرنا
التالي
موعد مباراه النادي الاهلى ضد مونتيري فى كـأس العالم للاندية والقنوات الناقله | الاخبار