الدوري الاسباني

ريـال مدريد وإنتر ميلان يتنافسان على ضـم مدافـع آرسنال

افادت تقــارير صحفىة ان فريق ريـال مدريد يرغب فى الاتفاق مع أحد مدافـعي فريق آرسنال فى نافذة الانتقــالات الصيفىة القادمة.

ريـال مدريد رحل عن صـفوفه سيرجيو راموس وانضـم إلى باريس سان جيرمان، وقام النادى ببيع رافاييل فاران إلى مانشستر يونايتد، ولم يتعاقد إلا مع ديفىد ألابا بالمجان بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألماني.

ويرغب ريـال مدريد فى ضـم مدافـع جديد من أجل الطوارئ، فى ظل الاداء المتذبذب للثنائي ناتشو فرنانديز، وإيدير ميليتاو، بجانب ألابا.

وحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، نقلًا عن وسائل إعلام إيطالية، فإن ريـال مدريد يُراقب عن كثب المدافـع الفرنسي ويليام صليبا لاعــب آرسنال، والذي يلعــب مُعارًا مع أولمبيك ليون الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. ريـال مدريد يدرس استعادة لاعــبه فى الصيف بسـبـب ميندي

ويليام صليبا

ويلعــب صليبا مع فى العام الحالي على سبيل الإعارة من آرسنال مع أولمبيك مارسيليا حتى نهاية موسم 2021/2022 الجاري.

وقــالت الصحىفة إن ريـال مدريد مُعجب بـ صليبا ويدرس النادى إمكانية الاتفاق معه، حيث يتابعه مُنذ فترة طويلة.

وأشارت الصحىفة إلى ان ريـال مدريد سيواجه مـسابقـه قوية من جانب فريق إنتر ميلان الإيطالي، والذي يتابع المدافـع صاحب الـ”20″ عامًا عن كثب.

ويليام صليبا كان انضـم إلى آرسنال فى صيف عام 2019، قادمًا من سانت إيتيان مقابل 30 مليون يورو، وتمت إعارته لنيس ومارسيليا.

يُذكر ان صليبا يُعد من الركائز الاساسية داخل أولمبيك مارسيليا، وهذا العام ســاهم فى 27 مباراه مع النادى بمُختلف المسـابقـات.

السابق
فىديو | اصابة قوية لـ عمار حمدي فى مران النادي الاهلى ونقله للمستشفى
التالي
سبورت: برشلونه قد يتراجع ويُشرك ديمبلي قبل نهاية عقده