الدوري الاسباني

أوباميانج: أتمنى حل أزمة ديمبلي مع برشلونه.. ورحيلي عن آرسنال بسـبـب أرتيتا

علق مهاجـم النادى الاول لكرة القــدم بفريق برشلونه بيير إيمريك أوباميانج، على أزمة صديقه عثمان ديمبلي مع العملاق الكتالوني، بسـبـب عدم رغبته فى البقاء وتمديد عقده داخل قلعة “كامب نو”.

ولعب أوباميانج من قبل مع ديمبلي فى بوروسيا دورتموند قبل رحيل الفرنسي إلى برشلونه فى صيف عام 2017، ولكن الأخير لا يرغب فى الاستمرار ورفض عروض التجديد بل ورفض الرحيل فى يناير، لانه ينتظر الرحيل المجاني فى 30 يونيو المقبل.

اقرأ أيضًا.. لابورتا يرد على انباء صفقة هالاند ويؤكد: فخور بما فعله أوباميانج للانضـمام لبرشلونه

ديمبلي

وتحدث الجابوني الدولى فى مؤتمره الصحفى بعد التوقيع على عقوده الرسمىة مع برشلونه، وقــال: “يجب ان أقول الحقيقة، عثمان يتدرب بشكل جيد للغاية، وكصديق له آمل ان يجد حلًا مع الاداره”.

وتابع: “ديمبلي لاعــب رائع، وكما قلت من قبل، آمل ان يجد حلًا مع فريق برشلونه، لا يمكنني ان أقرر مصيره”.

وعن قراره بالانتقــال إلى برشلونه: “لطالما حلمت باللعب فى الدورى الإسبانى، كانت فرصة رائعة بالنسبة لي، منذ ان كنت صغيرًا كان ذلك بمثابة حلم وفرصة العمر، الجميع يعرف ان برشلونه هو أحد افضل الانديه فى العالم، انا سعيد جدًا هنا”.

وعن أحلامه واهدافه مع برشلونه: “انا فى نادٍ كبير يجب ان يفوز ببطوله دورى أبطال أوروبا، لهذا السبب يمثل انتقــالي إلى هنا فرصة للفوز بهذا البطولة، سنبذل قصارى جهدنا للعودة والفــوز به، جاهز للمســاهمة من الآن ومساعدة النادى سواء فى مركز المهاجـم أو الجناح، وفى أي مكان يحتاجني فىه المدرب”.

ميكل أرتيتا

وتحدث عن توقيعه مع برشلونه فى الدقائق الاخيرة من الميركاتو الشتوى: “كان يـومًا طويلًا جدًا ومجنونًا، وقعت قبل دقيقتين من النهاية، كنت مع والدي فى منزله على أمل ان يسير كل شيء على ما يرام، فى النهاية، اتصلوا بي فى فترة مع بعد الظهر للذهاب إلى الفحص الطبي وكنت فى سعادة كبيرة”.

وبشان الرحيل عن آرسنال: “كانت أشهر صعبة لكنني أعتقد ان كرة القــدم تكون بها بعض الأشياء غير الجيدة، من جهتي لم أرغب أبدًا فى فعل شيء خاطئ، الآن هذا من الماضي وأريد التفكير فى الحاضر”.

وانهي: “أعتقد ان المشكلة كانت مع أرتيتا فقط، هو من اتخذ قرار استبعادي، لا أستطيع قول الكثير، لم يكن سعيدًا وهذا كل شيء، حدث الأمر على هذا النحو، لكني بقيت هادئًا للغاية”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مدير فني المغرب: تلقيت تهديدات بالقتل بعد توديع امم افريقىا على يد مصر
التالي
حمزة علاء: نسعى لتحقيق إنجاز جديد يليق بـ النادي الاهلى فى مونديال الانديه