الاهلى المصري

خالد مرتجي يستقبل وفد فىفا ويؤكد: تمنينا ترحيل موعد كـأس العالم للاندية

استقبل خالد مرتجي، أمين صندوق النادى النادي الاهلى ورئيس بعثة النادى الاول لكرة القــدم فى الإمارات اليـوم وفدًا من الاتحاد الدولى لكرة القــدم “فىفا” واللجنة المنظمة لبطوله كـأس العالم للاندية فى مقر إقامة البعثة بأبو ظبي وفى حضور سمير عدلي، المدير الإداري، وحنان الزيني، مدير اللوائح.

ويستعد النادي الاهلى لمواجهه مونتيري المكسيكي مساء السبت المقبل ضـمن مسابقات بطوله مونديال الانديه.

وناقش خالد مرتجي، مع وفد فىفا واللجنة المنظمة للبطوله كافة الأمور التنسيقية للبعثة والإجراءات التنظيمية لكـأس العالم للاندية.

وحرص مرتجي أثناء اجتماعه مع وفد فىفا على التأكيد على تحفظ النادى النادي الاهلى لغياب التنسيق بين مواعيد بطولتي كـأس العالم للاندية وامم افريقيا، وهو ما تسبب فى عدم تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة.

وأعلن خالد مرتجي انه كان يتمنى ان يكون للاتحاد الدولى لكرة القــدم الدور الأبرز فى التنسيق بين مواعيد البطولتين، حصرية ان هناك عددا كبيرا من لاعــبي النادي الاهلى يســاهمون فى صـفوف المنتخـب الوطني المصرى ومستمرين فى دعـم منتخـب بلادهم حتى نهاية مشواره فى امم افريقيا.

طالع | النادي الاهلى يخوض مرانًا مغلقًا اليـوم استعدادًا لـ مونتيري

وأوضح انه كان من الأجدر قيام  فىفا بترحيل موعد كـأس العالم للاندية لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة فى البطوله.

وفى ختام الاجتماع وجه خالد مرتجي الشكر لوفد فىفا واللجنة المنظمة لكـأس العالم للاندية على اهتمامهم ببعثة النادي الاهلى وحرصهم على التواصل معها بشكل دائم منذ وصولها إلى أبوظبي.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | خليلوزيتش يفتح النار على منتخـب مصر: لعبوا بغش وعدوانية مفرطة وقدموا السنيما الحصرية بهم
التالي
برشلونه يعلن اصابة مدافـع جديد قبل مباراه أتلتيكو مدريد