برشلونة

بسـبـب ديمبلي.. تشافى يخالف رغبة لابورتا

يخالف تشافى هيرنانديز المدير الفنى لفريق برشلونه الإسبانى، رغبة خوان لابورتا رئيس النادى، والسبب يعود إلى الفرنسي عثمان ديمبلي.

كان لابورتا واضحًا جدًا بشان عثمان ديمبلي اثناء تقديم أداما تراوري كلاعــب جديد فى برشلونه، وركز فى حديثه على مستقبل الفرنسي، وأظهر الرئيس خيبة أمله معه.

إذا كان الأمر متروكًا للابورتا، فلن يلعــب ديمبلي دقيقة أخرى بقميص برشلونه، وصرح الرئيس: “سيكون من الصعب جدا عليه اللعب”.

ومع ذلك، على الجانب الآخر تشافى هيرنانيدز المدرب لا يؤيد إيقاف ديمبلي حتى نهاية العام الجاري.

صحيح ان لديه الآن عددًا أكبر من اللاعــبين فى الهجــوم، مع وصول التعزيزات إلى سوق الشتاء هذا، لكنه أيضًا على دراية بجودة ديمبلي وقد يفىده فى مرحلة ما.

بالإضافـة إلى ذلك، فإن وجود لاعــب غير راضٍ فى النادى ليس جيدًا أبدًا، وقد يكون ديمبلي جزءًا مهمًا فى تكيف أوباميانج، الذي تصادف معه بالفعل فى بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يعوض أوباميانج بـ7 ملايين جنيه إسترليني لفسخ تعاقده

ووفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانىة، فى الساعات القليلة المقبلة، من المقرر عقد اجتماع بين جميع المسؤولين عن المجال الفنى فى برشلونه، حيث من المرجح ان يكون الرئيس لابورتا حاضرًا أيضًا.

هناك سيتم وضع جميع الخيارات على الطاولة بحثًا عن قرار نهائي، ومع ذلك، لا يمكن استبعاد ان الأمر يستغرق بضعة أيام لانه قرار معقد للغاية.

قــال لابورتا بالفعل إنهم سيقيمون كل الاحتمالات وينفذون الافضل لبرشلونه، وقبل أيام قليلة، عُرض على لاعــب كرة القــدم خطاب الحرية، لكن الفرنسي رفضه لانه يدرك انها ليست افضل طريقة لمغادرة النادى، ولم يرغب فى التخلي عن راتبه حتى النهاية.

ولا يمكن استبعاد ان يختار النادى إنهاء العقد رغم المشاكل القانونية التي يثيرها، لكنه سيكون وسيلة للتخلص من مشكلة غرفة خلع الملابس.

السابق
ذا أثلتيك: تياجو ألكانتارا يقدم دفعة قوية لـ ليفربول
التالي
ذا صن: منتخـب إنجلترا يستبعد جرينوود من حساباته بعد الأزمة الاخيرة