الدوري الاسباني

ريـال مدريد يدرس استعادة لاعــبه فى الصيف بسـبـب ميندي

يفكر ريـال مدريد فى إعادة الاتفاق مع فران جارسيا من رايو فاليكانو وسط مخاوف بشان لياقة فىرلاند ميندي، وفقًا لتقــارير فى إسبانىا.

ميندي مشكوك فىه بسـبـب الاصابة مرة أخرى قبل مواجهه ريـال مدريد وباريس سان جيرمان فى دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا فى وقت لاحق من هذا الشهر، بعد ان أصيب اصابة عضلية.

ميندي قضى ما يقرب من 250 يـومًا مصابًا فى فترة عامين ونصف العام قضاها مع ريـال مدريد.

وفى مركز الظهير الأيسر، قد يكون لدى كارلو انشيلوتي، لاعــبه المخضرم مارسيلو، 33 عامًا، والنجم الشاب ميجيل، 20 عامًا، كخيارين طبيعيين فقط فى مركز الظهير الأيسر قبل مواجهه باريس سان جيرمان فى 15 فبراير.

وفقًا لصحيفة “آس” الإسبانىة، فإن مشاكل اللياقة البدنية المعتادة لميندي جعلت اداره ريـال مدريد تفكر فى بديل محتمل قبل فترة الانتقــالات الصيفىة.

ومن المفهوم ان عودة جارسيا، الذي جاء من أكاديميتهم قبل المغادرة، خيارًا لصالح ريـال مدريد، اللاعــب البالغ من العمر 22 عامًا ظهر مرة واحدة مع اللوس بلانكو، حيث أمضى معظم وقته فى فريق كاستيا بي بعد فترات احترافىة.

فيران جارسيا

لذلك تم إرساله على سبيل الإعارة إلى رايو فى موسم 2020/21، وبعد ان أصبح لاعــبًا رئيسيًا لاندوني إيراولا، وقع النادى معه بشكل دائم.

اقرأ أيضًا.. تشكيلة ريـال مدريد لمباراه أتلتيك بلباو.. استبعاد بنزيما

هذا يعني ان ريـال مدريد يمكنهم إعادة التوقيع مع جارسيا خريج الأكاديمية هذا الصيف مقابل نصف الرسوم التي يقدرها رايو، لانهم ما زالوا يمتلكون 50٪ من حقوقه، مما يجعله خيارًا مغريًا لمسؤولي برنابيو.

أثار جارسيا إعجاب فريق رايو هذا العام، حيث خاض 21 مباراه فى الدورى الإسبانى وساعد رجال إيراولا على مواكبة السباق من أجل التاهـل للمسابقات الأوروبية.

وفى الوقت نفسه، من المتوقع إرسال ميجيل، الذي ســاهم أربع مرات فقط مع ريـال مدريد فى 2021/2022، على سبيل الإعارة العام المقبل.

السابق
المسـابقـات تعلن جـدول ماتشات الدورى المصرى فى الدور الاول
التالي
عامر حسين يعلن موعد انتهاء الدورى وكـأس مصر