الاهلى المصري

مصطفى شوبير: أشعر بالفخر للمســاهمة مع النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية.. ونسعى لكتابة التاريـخ

تحدث مصطفى شوبير، حارس مرمى النادى النادي الاهلى، عن مســاهمته مع القلعة الحمراء فى بطوله كـأس العالم للاندية المقامة بالإمارات.

ويستعد النادي الاهلى لمستهل مشواره فى مونديال الانديه، بمواجهه مونتيري المكسيكي، مساء السبت المقبل، فى مسابقات الدور الاول.

وقــال شوبير أثناء تصـريحـات عبر الويب الرسمى لـ”النادي الاهلى”: “أشعر بفخر كبير لتواجدي فى بطوله كـأس العالم للاندية، والنادي الاهلى يحاول لكتابة تاريخ كبير فى المونديال”.

واضاف: “النادي الاهلى قدم ظهورًا مميزًا فى النسخـه الماضية من البطوله وتوج بالميدالية البرونزية، وهناك خبرات كبيرة اكتسبها اللاعــبون من المســاهمة فى مونديال الانديه العام الماضي، وبالتالي هناك طموحات كبيرة ودوافع متجددة لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

وتابع: “أي لاعــب من الممكن ان يحصل على فرصته فى أي وقت، والغيابات التي يعاني منها النادى صعبة، ولكن أي لاعــب يحصل على الفرصة سيكون جديرًا بها”.

طالع | كريم فؤاد: تنظيم كـأس العالم فى الإمارات يزيد المسؤولية لدى لاعــبي النادي الاهلى

وأتم: “الجهـاز الفنى يثق بشدة فى قدرات جميع اللاعــبين، والبطوله تحدٍّ صعب للغاية، لكننا اعتدنا على تحدي الصعاب، والنادي الاهلى يعول على دعـم جماهيره العظيمة التي تزحف خلفه فى كل مكان”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مباشر امم افريقىا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر بـ كاف يوضح لـ الاسطورة سبب طيران “الدرون” فوق مران منتخـب مصر