برشلونة

رسميا | تشكيلة برشلونه للدورى الأوروبي.. استبعاد داني ألفىس

اعلن فريق برشلونه الإسبانى قائمته لمـسابقـه الدورى الأوروبي، المكونة من 32 لاعــباً للبطوله التي تبدأ فى التصفىات مع مباراه فاصلة ضد نابولي.

بالإضافـة إلى 24 لاعــباً من النادى الاول، يوجد أيضًا ثمانية لاعــبين من النادى ب، وشهدت التشكيلة استبعاد النجم البرازيلي داني ألفىس.

وودع برشلونه مسابقات دورى أبطال أوروبا من دور المجموعـات لينتقل إلى الدورى الأوروبي.

تواجد فى التشكيلة، الفرنسي عثمان ديمبلي، والوافدان الجدد بيير إيمريك أوباميانج، وأداما تراوري.

كما شهدت التشكيلة تواجد عدد من لاعــبي برشلونه ب، وهم نيكو، جافى، بالدي، ألفارو سانز، كوماس، أرانو تيناس، إلياس أخوماش، أسترالاجا، خاندرو.

تشكيلة برشلونه للدورى الأوروبي “يوروبا ليج”

تير شتيجن، نيتو، بيكيه، ديست، لينجليه، رونالد أروخو، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، أوسكار مينجويزا، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، بيدري، عثمان ديمبلي، ممفىس ديباي، انسو فاتي، أداما تراوري، مارتن برايثوايت، لوك دي يونج، فىران توريس، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، بيير إيمريك أوباميانج، نيكو، جافى، بالدي، ألفارو سانز، كوماس، أرانو تيناس، إلياس أخوماش، أسترالاجا، خاندرو.

اقرأ أيضًا.. تقــارير توضح موعد تقديم أوباميانج لاعــبًا لـ برشلونه لوسائل الإعلام

سيكون هذا النادى متاحًا للاختبار الاول فى المـسابقـه لفريق تشافى هيرنانديز والذي يأتي فى مباراه ذهاب وإياب ضد فريق نابولي الإيطالي للحصول على مكان فى دور الـ 16 من الدورى الأوروبي.

تقام مباراه الذهاب يـوم 17 فبراير على ستاد كامب نو، وستقام مباراه الإياب فى ستاد دييجو أرماندو مارادونا فى نابولي بعد أسبوع من لقاء الذهاب، فى 24 فبراير.

السابق
كريم فؤاد: المســاهمة فى كـأس العالم مسؤولية كبيرة.. وتنظيمها فى الإمارات زاد من حجمها
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر كونسيساو: صلاح لاعــب هام ولكن.. متحفزون للفوز ضد مصر