اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | انطوان بيل لـ الاسطورة: مصر لن تكون بنفس القوة ضد الكاميرون.. وهذه ميزة كبرى لـ صلاح

يؤمن انطوان بيل نجم الحراسة الكاميرونية ولاعــب المقاولون العرب السابق ان منتخـب مصر لن يكون بالقوة ذاتها فى مواجهه الأسود بسـبـب الغيابات.

ويواجهه منتخـب مصر غدا الخميس بمنافسه الكاميرون فى نصف نهائي كـأس امم افريقىا 2021 فى ستاد أوليمبي.

وتحدث انطوان بيل لـالاسطورة الجديد قائلا: “لا أحد يستطيع تحديد من سيفوز فى مباراه نصف النهائي، إذا سألت أي مصرى أو كاميروني لن يستطيع الإجابة، ستكون مباراه صعبة بين المنتخـبين الذين انتصروا بامم افريقيا بمجموع 12 بطوله”.

وواصل “المنتخـب المصرى بدأ ببطء مع العديد من الصعوبات فى نسق اللعب، لم يلعــبوا بشكل جيد على الإطلاق، لم يتوقع أحد ان يفوزوا على كوت ديفوار”.

واضاف “مصر استطاعت ان تؤدي بشكل رائع امام المغرب ويتقدموا بكامل الثقة لمواجهه الكاميرون”.

وأكمل “صلاح يؤدي بشكل رائع فى الوقت الحالي هو اللاعــب الأهم حصرية ان دائما ما يكون فى أعلى درجات التركيز دائما يلعــب بروح رياضية وتركيز ولا يفقد توازنه حين لا يؤدي زملائه بشكل جيد وهذه ميزة كبرى”.

وتابع “ورغم اهمية صلاح لكن مصر فقدت لاعــبين لكن تستطيع الفــوز بعد غياب محمد الشناوي امام المغرب، حيث انه حارس مرمى جيد وكان يستطيع قيادة مصر إلى النهائي وربما الفــوز بالالقاب”.

وواصل انطوان بيل حديثه “وأيضا فقدت محمد أبو جبل وبالطيع غياب احمد حجازي عن باقي البطوله وهذا ما سيضعف المنتخـب، ومصر لن تكون بنفس القوة”.

وأردف “الشناوي أصيب ويغيـب عن مصر وذهب إلى المنزل، حاليا يوجد إدوارد ميندي وبالطبع اندريه أونانا حارس الكاميرون”.

وعن الكاميرون قــال: “الكاميرون تستطيع الاعتماد على فىنسنت أبو بكر وكارل توكو إيكامبي اللذين سجلا 11 هـدفا فى البطوله، بالتالي نستطيع الاعتماد عليهم بشكل كبير”.

وأكمل “بالطبع فى مثل هذه الماتشات لابد من الفائز، والنادىان سيسعيان بكل قوة لتحقيق الانتصار”.

وواصل “لو كنت تعتقد ان الكفة الراجحة لصالح مصر، لكن الحقيقة ان آخر مباراه بين مصر والكاميرون كانت فى نهائي 2017، وانتصرت الأسود لذلك لا يمكنك تذكر ماتشات تاريخية فى عام 1986 على سبيل المثال”.

وضحك قائلا: “إذا كنت تريد تذكر هذا التاريـخ عليك أيضا تذكر ما حدث فى عام 1988 حين انتصرت الكاميرون على مصر بهـدف نظيف، بالطبع الأمر يعتمد على قوة المنتخـبين اليـوم”.

وأتم انطوان بيل حديثه قائلا: “لن أحكــم على الماضي سأحكــم ما يستطيع اللاعــبون فعله اليـوم، مصر بدأت ببطء والكاميرون انتصار تلو آخر لكن كما قلت الأمر يتوقف عل ما قد يفعله المنتخـبين فى قبل النهائي”.

السابق
لابورتا: آمل ان يسجل أداما الكثير من الاهداف لـ برشلونه.. ونريد الفــوز بلقب هذا العام
التالي
موسيماني يحاضر لاعــبي النادي الاهلى بالفىديو كونفرانس.. وميشيل يانكون: أوروبا تعلم قيمة الشناوي