فرق أخرى

حسام زايد مسؤولًا إعلاميًا للمنظمة المصرىة لمكافحة المنشطات

قررت المنظمة المصرىة لمكافحة المنشطات “النادو المصرى” تكليف حسام زايد ليكون مسؤولًا إعلاميا للمنظمة، يُسند إليه كل ما يخص الجانب الإعلامي والتواصل مع كافة وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة وما يتصل بهذا الجانب، ومن أثناءه تُصدر المنظمة كافة البيـانات الموجهة لوسائل الإعلام والتي تُنشر كذلك عبر الحسابات الرسمىة للمنظمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. 

وبهذه المناسبة، تمد المنظمة المصرىة لمكافحة المنشطات يدها لجميع وسائل الإعلام للتعاون فىما يخص كافة الجوانب الحصرية بمكافحة المنشطات، للحفاظ على أبطالنا الرياضيين على المستوى الفنى والحياة العامة، بما يتفق مع لوائح المنظمة والتي أقرتها الوكالة الدولىة لمكافحة المنشطات.

طالع أيضًا.. بيـان رسمي | “مكافحة المنشطات” تعلن الإجراءات المتبعة بشان العينات الإيجابية للاعــبي الدورى المصرى

وتؤكد المنظمة المصرىة لمكافحة المنشطات ان الهـدف الأسمى هو ممارسة رياضة نظيفة خالية من المنشطات، وسبيل تحقيق ذلك الهـدف هو تكاتف وتعاون كل من له صلة بالعمل داخل الحقل الرياضي، وفى مقدمتهم وسائل الإعلام والسادة الإعلاميين بمختلف منابرهم المقروءة والمرئية والمسموعة.

وفى هذا الاطار، تناشد المنظمة المصرىة لمكافحة المنشطات السادة الإعلاميين التواصل مباشرة مع المسؤول الإعلامي للاستفسار عن أي أمر يخص المنظمة، بما لا يمثل خروجًا عن المعايير الدولىة التي تحرص عليها المنظمة.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | كاشفا عن “قصة قديمة” مع إيتو.. مؤتمر كيروش: أتمنى وجود 3 فرق جيدة فى مباراه الكاميرون
التالي
لابورتا: آمل ان يسجل أداما الكثير من الاهداف لـ برشلونه.. ونريد الفــوز بلقب هذا العام