برشلونة

لويس جارسيا: أوباميانج صفقة مثالية لـ برشلونه وتشافى

أشاد جناح منتخـب إسبانىا وبرشلونه وليفربول الأسبق، لويس جارسيا، بصفقة انتقــال بيير إيمريك أوباميانج إلى العملاق الكتالوني قادمًا من آرسنال فى الساعات القليلة الماضية.

وانضـم أوباميانج إلى برشلونه بدون مقابل بعد فسخ عقده مع آرسنال، ووقع على عقود حتى يونيو 2025 مع إمكانية الرحيل فى يونيو 2023.

اقرأ أيَضًا | أداما تراوري: عدت إلى بيتي.. ولا أستطيع الانتظار لمساعدة برشلونه

أوباميانج

وتحدث جارسيا فى تصـريحـات لوكالة الانباء الإسبانىة، وقــال: “كان من الضروري الاتفاق مع لاعــبين يجيدون تسجيـل الاهداف”.

وتابع: “يمتلك برشلونه لاعــبين موهوبين فى خط الوسـط، لكن كانت الحاجة إلى مهاجـم ضرورية ومع أوباميانج تحصل على هـدفك، لانه لاعــب يجيد المساحات ويسجل بشكل رائع”.

وعن صفقة أداما تراوري: “يعرف برشلونه جيدًا، بعد ان كان فى أكاديمية لاماسيا، سيتأقلم بسرعة”.

واضاف: “عكس فىران توريس، يأتي من مدرسة تـدريــبية مختلفة، عقلية مختلفة، لكن لديه موهبة تمكنا من الاستمتاع بها وهذا ما حدث مع مانشستر سيتي ومنتخـب إسبانىا، يجيد اللعب فى أكثر من مركز، أعتقد ان برشلونه قد أبرم صفقات جيدة فى الشتاء والأمر متروك الآن لتشافى لاختيار افضل المهاجـمين لقيادة النادى فى الماتشات”.

ومباراه برشلونه وأتلتيكو مدريد المقبلة: “مواجهه تتميز بالإثارة دائمًا، لدي اعتراف بحبي وإعجابي بتشافى، أتمنى ان يسير كل شيء بشكل جيد على الرغم من وضع برشلونه السيء”.

وواصل تصـريحـاته: “توقعاتي للمباراه هي فوز برشلونه بهـدفىن لهـدف سيحرزهما، فىران توريس وممفىس ديباي بينما سيسجل هـدف أتلتيكو مدريد جواو فىليكس، لكنها ستكون مباراه صعبة حصرية على دييجو سيميوني”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | سفىر مصر بالكاميرون لـ الاسطورة: نستقبل 3 طائرات من القاهره.. ومدرج مخصص للجماهير
التالي
تقــارير: برشلونه يستبعد صفقته الجديدة من تشكيلة الدورى الأوروبي