برشلونة

أداما تراوري: عدت إلى بيتي.. ولا أستطيع الانتظار لمساعدة برشلونه

أعرب أداما تراوري لاعــب فريق برشلونه الجديد عن سعادته بالعودة مرة أخرى إلى النادى الكتالوني، بعدما انضـم للفريق قادمًا من ولفرهامبتون الإنجليزى.

برشلونه اعلن تعاقده رسميا مع أداما تراوري من صـفوف ولفرهامبتون الإنجليزى على سبيل الإعارة حتى 30 يونيو 2022، مع دفع راتبه كاملًا أثناء تلك الفـترة، مع إلزامية الشراء فى الصيف.

وتم تقديم اللاعــب الإسبانى فى مؤتمر صحفى اليـوم بستاد كامب نو، والذي قــال أثناءه: “انا سعيد للغاية، وسأقدم كل ما لدي لأجعل جماهير برشلونه تفخر بي، كما انني أشعر بسعادة كبيرة بالعودة إلى منزلي”.

وكان برشلونه قد باع أداما تراوري قبل 7 سنـوات إلى أستون فىلا فى الدورى الإنجليزى، قبل ان ينضـم اللاعــب إلى ميدلزبروه ثم ولفرهامبتون، ليعود من جديد للفريق الكتالوني.

طالع أيضًا.. ولفرهامبتون: فشلنا فى إقناع تراوري بتجديد عقده.. ونأمل نجاحه مع برشلونه

واضاف: “كنت أحلم باللعب للفريق الاول، وأثناء تلك السنـوات تغيّرت على المستوى البدني واكتسبت خبرات، لكن لم أتوقف عن حب برشلونه والتمسك بالعودة”.

وأكمل: “لا أستطيع الانتظار للعب أول ماتشاتي تحت قيادة تشافى، إنه أسطورة برشلونه، وعندما تحدثت معه طالبني بان أظهر موهبتي للعالم فى كامب نو، وبعض التفاصيل التي لا يمكنني الحديث عنها”.

وأشار: “منذ ان علمت باهتمام برشلونه، شعرت بان شغفى يزداد، واستعدت الذكريات العظيمة لي فى لاماسيا، والمكان الذي شهد ولادتي، كما قلت، لطالما اعتبرت برشلونه منزلي”.

وانهي: “لقد انضـممت إلى برشلونه حتى أكون جزءًا من المشروع الجديد للوصول إلى اهداف هذا النادى العظيم، نحن فى مرحلة نمو، وعليّ مساعدة فريقي من أثناء مستوايّ فى ارضية الستاد”.

السابق
أول تعليق من أوباميانج بعد انضـمامه إلى برشلونه
التالي
وليد سليمان: جماهير النادي الاهلى جعلتني أبكي فى ارضية الستاد.. ولن أرتدي إلا القميص الأحمر