الدوري الاسباني

كورتوا: الكلاسيكو أجمل تجربة فى مسيرتي.. ولا أعرف متى سأعتزل

أعلن تيبو كورتوا حارس مرمى ريـال مدريد الإسبانى، ان مباراه الكلاسيكو ضد برشلونه، هي افضل تجربة فى مسيرته بكرة القــدم على الإطلاق.

اللاعــب البلجيكي يحرس مرمى ريـال مدريد منذ صيف 2018، قادمًا من تشيلسى الإنجليزى، ومنذ ذلك الحين وهو يتألق فى النادى الملكي.

وقــال كورتوا فى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة: “الكلاسيكو أجمل شيء استطعت تجربته على الإطلاق.. الجميع كان يتحدث عن الكلاسيكو.. ولكن ان تكون قادرًا على لعب هذه المباراه والفــوز بها، فهو أمر رائع للغاية”.

واضاف: “إنه أمر مهم للغاية ان تلعب مثل هذه الماتشات، يساعدك على المضي قدمًا والتطور أثناء العام.. وعندما تكون فى ارضية الستاد، تنسى كل شيء، تفكر فقط فى الفــوز بالمباراه، وان تسعد الملايين من الأشحصري الذين يشاهدونك فى المدرجات وعبر التلانتصر”.

طالع أيضًا.. كورتوا عن مواجهه ميسي ومبابي ونيمار: العمل الجماعي أهم ونستطيع التاهـل

وعن مسيرته فى ريـال مدريد: “أستمتع منذ اليـوم الاول وأتمنى ان أستمر لفترة أطول فى ريـال مدريد.. أحب النادى والمدينة، وعندما أعتزل أعتقد انني سأظل فى مدريد”.

وأكمل: “لا أعرف متى سأعتزل، هناك بوفون يتألق وهو فى سن الـ43 عامًا، لكنني لم أصل إلى هذا الحد.. ولكن طالما أستمتع بنفسي وجسدي، أريد الاستمرار”.

وواصل: “لم أفكر فى ذلك الآن، حصرية وانني ما زلت لم أفز بدورى أبطال أوروبا ومع المنتخـب الوطني هناك كـأس عالم ويورو، وأريد الفــوز بأي منهما”.

وانهي: “ربما سأصبح مدير فنيًا أو مديرًا رياضيًا أو شيء من هذا القبيل، ولكنني ما زلت لم أضع الأفكار الواضحة حتى الآن”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | لاعــب السنغال السابق لـ الاسطورة: بدايتنا كانت خجوله.. ومواجهه مصر والكاميرون صعبة
التالي
مجدي عبد الغني: محمد عواد يرفض طلب اداره فريق الزمالك