الدوري الاسباني

برشلونه ينتظر قرار تشافى تجاه ديمبلي

لا يزال مجلس اداره برشلونه واضحًا بشان موقفه من الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي لم يرغب فى المغادرة فى المرحلة الاخيرة من سوق الانتقــالات.

وترى اداره النادى الكتالوني ان ديمبلي يجب ألا يلعــب بقميص برشلونه مرة أخرى، كل هذا، رغم انه على فريق تشافى هيرنانديز تأمين مكانه فى النسخـه المقبلة من دورى أبطال أوروبا، والقتال من أجل الفــوز بالدورى الأوروبي.

ومع ذلك، فإن مجلس اداره برشلونه واضح فى ان يظل حازمًا فى قرار عدم الاستعانة بديمبلي، لانه يعتقد بشدة ان اللاعــب ليس لديه أي التزام تجاه النادى.

هناك غضب هائل من ديمبلي ووكيله موسى سيسوكو لانهم يفسرون انهم كانوا يتباطأون رغم عروض التجديد الجيدة التي تلقوها، وانهم تجاهلوا أيضًا مقترحات المغادرة فى الشتاء لانهم كانوا يعرفون إمكانية الرحيل مجانًا فى الصيف كوكيل حر.

وتفىد صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانىة، انه من الناحية الإدارية، يصرون على إعطاء الاولوية للاعــبين الذين وصلوا إلى سوق الشتاء، مثل فىران توريس وأداما تراوري، وان ديمبلي لا يحسب.

ومع ذلك، يجب أيضًا التحصل من صحة ذلك من قبل تشافى هيرنانديز كمدير فني، وما يحظى بالاولوية فى الجهـاز الفنى هو ان وضع ديمبلي لا يؤثر على النادى.

وهذا يعني انه إذا تقرر واتفق على انه لا يمثل أي شيء، وإذا تم الاتفاق أخيرًا على انه لا ينبغي طـرده، فإن اللاعــب لا يشعر بانه “ضحية”، ويتصرف على هذا النحو فى الحياة اليـومية للفريق.

هذا فى انتظار اجتماع بين الرئيس لابورتا ورافا يوستي ومدير كرة القــدم ماتيو أليماني وتشافى هيرنانديز.

كان الرئيس، فى ظهوره صباح الثلاثاء واضحًا عند الحديث عن ديمبلي وقــال: “تشافى يعمل ويجب ان يفكر فى العام المقبل، نعتقد ان ديمبلي لديه اتفاق مع ناد آخر، هذا ما ألمح إليه وكيله، سنعمل لصالح النادى”.

السابق
سكاي: توتنهام يتلقى خبرًا سارًا بشان سون هيونج
التالي
تشكيلة السنغال اليـوم ضد بوركينا فاسو 2022/2/2 فى نصف نهائي امم أفريقيا | الاخبار