الاهلى المصري

ميدو: سأشجع النادي الاهلى بعد تصـريحـات الخطيب

طالب احمد حسام ميدو لاعــب ومدير فني فريق الزمالك السابق، احمد مجاهد رئيس اللجنة السابقة لاداره اتحاد الكره، بالاعتذار للفريق النادي الاهلى عن تأكيداته بان الأخير سيخوض مسابقات كـأس العالم للاندية بكامل نجومه.

وقــال ميدو فى تصـريحـات تلفزيونية عبر برنامجه “الريمونتادا”: “احمد مجاهد ورط نفسه بتصـريحـاته بشان تضارب المواعيد بين كـأس العالم للاندية وامم افريقىا، وأرى ان ذلك بسـبـب قلة خبراته فى التعامل مع الإعلام، ذلك التصريح كان غبيًا، أغبى تصريح إعلامي رأيته، لا أتهم الشخص نفسه بانه غبي، ولكن التصريح نفسه كان غبيًا”.

طالع | الخطيب: تفاجانا بتعارض امم افريقىا مع مونديال الانديه بعد تصـريحـات مجاهد

واضاف: “أتعجب من مقدمي بعض البرامج الذين اقترحوا استبعاد أحد لاعــبي منتخـب مصر وتركه للأهلي من أجل خوض مسابقات كـأس العالم للاندية، لابد ان نراجع انفسنا الحديث قبل نصف نهائي كـأس امم افريقىا عن ترك لاعــب لا يتواجد بشكل أساسي فى الماتشات، من أجل خوضه مسابقات كـأس العالم للاندية، شئ غير مقبول”.

وواصل: “محمود الخطيب تحمل المسؤولية بالفعل وهو من يرد على هؤلاء الذين يقترحون ذهاب اللاعــب للأهلي بدلًا من تواجده مع منتخـب مصر، وذلك بعد تصـريحـات بيبو التي أشار من أثناءها إلى ان مصر فوق الجميع وقبل أي شئ، لذلك أوجه له التحية على تصـريحـاته رغم الموقف الصعب الذي يقع فىه النادى فى ظل غياب العديد من نجومه عن مسابقات كـأس العالم للاندية”.

واستكمل: “عمري ما شجعت غير فريق فريق الزمالك، ولكن بعد تصـريحـات الخطيب سأشجع النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية رغم انني زملكاوي، وذلك بعد تصـريحـات الخطيب التي أظهرت تحمل المسؤولية الوطنية”.

وعن تعيين باكاري جاساما حكــمًا لمباراه مصر والكاميرون، تابع: “بكاري جاساما له تاريخ أسود مع الكره المصرىة على مستوى الانديه وكذلك المنتخـبـات، وعندما علمت بتعيينه انتابني القلق”.

طالع | رسميا.. اتحاد الكره يحتج على تعيين جاساما لاداره مباراه مصر والكاميرون

واستطـرد: “جاساما هو الحكــم الملاكي للاتحاد الافريقي، الكـاف عندما يريد توجيه مباراه بنتيجة معينة باحترافىة وذكاء يذهبون لحكام محددين، ومن ضـمنهم أو كبيرهم هو بكاري”.

وأتم: “قارة افريقىا بها فساد تحكيمي كبير، وباكاري له العديد من القصص، وفى إحدى ماتشات فريق الزمالك عندما كنت مديرًا فنيًا كان يحجم فريقنا بقراراته وكذلك مساعديه”.

وانهي: “اعتراض اتحاد الكره على بكاري جاساما موقف صحيح وقرار صائب، لانه (الترزي) الحصري الذي يفصل الماتشات للكاف”.

السابق
مانشستر يونايتد فى حالة تأهب من أجل بوتشيتينو
التالي
سكاي: توتنهام يتلقى خبرًا سارًا بشان سون هيونج