اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | قائد سيراليون: لاعــبو المنتخـب أخبروني بخوفهم من تسديد ركلات الجـزاء.. انها مسألة حياة أو موت

جيسوس أوونو حارس غينيا الإستوائية يتصدى لركـله جـزاء كي كامارا

وضح أمورو بانجورا قائد منتخـب سيراليون عن خوف لاعــبي النادى من تسديد ركلات الجـزاء بعد ما طاله هو وكي كامارا عقب إهدار ركـله جـزاء سابقة من بعض الأشحصري من هجــوم على منزله.

وودع منتخـب سيراليون دور المجموعـات لامم افريقيا 2021 بعدما احتل المـركـز الثالث برصيـد نقطتين فى المجموعه الخامسه بعد كوت ديفوار وغينيا الإستوائية ومتفوقة على الجزائر.

وقــال أمورو بانجورا لهيئة الإذاعة البريطانية “BBC”: “معظم اللاعــبين أخبروني بخوفهم من تسديد ركلات الجـزاء بسـبـب ما حدث مع اثنين مع لاعــبي المنتخـب انا وكي كامارا”.

وكانت الجماهير قد هاجمت كي كامارا بعدما أهدر ركـله جـزاء امام غينيا الإستوائية فى دور المجموعـات تسببت فى خروج النادى من البطوله مبكرا.

سيراليون خسرت حينها بهـدف وحيد وودعت من دورى المجموعـات.

وأصبح منزل كي كامارا تحت حماية الشرطة منذ يـوم 21 يناير الماضي.

وسبق ان أهدر بانجورا ركـله جـزاء فى الوقت القاتل بتصفىات كـأس العالم 2022 فى سبتمبر 2019 وهو ما تسبب فى فشل سيراليون فى التاهـل لدور المجموعـات من التصفىات، ما أدى لاستهداف منزله من بعض المشجعين.

ووضح بانجورا: “تراجعت عن تسديد ركلات الجـزاء مع سيراليون، انه مسألة حياة أو موت بالنسبة لهم”.

واضاف “لا يوجد أحد متأعلن من تسديد 100% من ركلات الجـزاء، لذلك لماذا أتقدم لأسدد ركلة وعندما أهدرها قد اتسبب فى إيذاء عائلتي”.

وأكمل “عادي ان يهدر أي لاعــب ركـله جـزاء، رياض محرز وليونيل ميسي ونجوم كبار أهدروا، فرانك كيسي الذي يسجل دائما مع فريقه أهدر ضدنا عندما لعب مع كوت ديفوار”.

وتابع “عندما أهدرت ركلة الجـزاء ضد ليبيريا أهانني البعض، واقتحموا منزلي، وخربوا منزلي. خضـعت للتعذيب النفسي لمدة عام”.

وواصل “تعافىت عقب التاهـل لامم افريقيا لأول مرة منذ 25 عاما بالفــوز على بنين، شعرت بالارتياح عندما قادت النادى إلى التاهـل. كنت أعرف انني قدمت لبلدي شيئا خسرته من قبل.”

وأتم “لذا فهمت ما يمر به كامارا ووضعه هو الأسوأ لانه قد لا يكون لديه أي شيء مرة أخرى ليعيده لسيراليون ولكي ينسى شعب بلادي ما حدث”.

السابق
بنزيما يقدم وعدًا لجماهير ريـال مدريد: سنقاتل للفوز بالالقاب
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | قائد بوركينا فاسو: نريد ان نقول كلمتنا امام السنغال