الاهلى المصري

مران النادي الاهلى | موسيماني يحاضر اللاعــبين فنيًا.. وبيرسي تاو يواصل التأهيل

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، محاضرة فنية بالفىديو مع اللاعــبين، استمرت لمدة 30 دقيقة، فى فندق الإقامة بأبو ظبي.

ويخوض النادي الاهلى مرانه الاول مساء اليـوم فى أبو ظبي، فى بداية استعدادات النادى لكـأس العالم للاندية.

ويخوض النادي الاهلى مباراته الاولى فى كـأس العالم للاندية يـوم السبت المقبل 5 فبراير الجاري امام فريق مونتيري المكسيكي، فى الدور التمهيدى للبطوله.

وحرص موسيماني أثناء المحاضرة على شرح عدد من الجوانب الفنىة للاعــبين، وعرض فىديوهات لفريق مونتيري المكسيكي، وذلك قبل التوجه إلى ستاد التـدريــب لخوض المران الاول للفريق فى أبو ظبي.

وخاض لاعــبو النادي الاهلى تـدريــبـات استشفائية فى الجيم بفندق الإقامة، تحت إشراف كابيللو رانجواجا قبل المحاضرة، وذلك لتفادي حالة الإرهاق وضغط السفر والانتقــالات قبل خوض المران مساء اليـوم.

طالع | الخطيب: تفاجانا بتعارض امم افريقىا مع مونديال الانديه بعد تصـريحـات مجاهد

ومن المقرر ان ينضـم الثنائي مصطفى شوبير ومحمد مغربي، لاعــبا النادى، إلى معسكر النادي الاهلى بالإمارات مساء اليـوم.

وكان احمد أبو عبلة، طبيب النادى اعلن ان الثنائي خضـع لمسحة طبية ثالثة فى القاهره للاطمئنان على حالتهما، وجاءت نتيجتها سلبية، ووصلت بعثة النادي الاهلى برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادى، إلى الإمارات مساء أمس الإثنين.

كما خاض بيرسي تاو، لاعــب النادى، تـدريــبـات علاج طبيعي وتأهيل بشكل منفرد، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليـوم على ستاد الكريكت بمدينة زايد الرياضية فى أبو ظبي.

وقام تاو بتنفىذ جانب من التـدريبـات العلاجية تحت إشراف الدكتور محمد وفائي إخصائي العلاج الطبيعي، ووفقا للبرنامج العلاجي المحدد من قبل طبيب النادى.

وأدى تاو جانبًا من التـدريبـات البدنية الخفىفة، وذلك ضـمن المرحلة الاولى من برنامج التأهيل الحصري باللاعــب.

ويعاني تاو من تمزق فى العضلة الامامية، ويخضـع لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل حاليا على هامش معسكر النادى فى كـأس العالم للاندية.

وخاض لاعــبو النادى الاول بفريق الاهلى جانبا من التـدريبـات البدنية، فى بداية المران الجماعي الذي أقيم على ستاد الكريكت بأبو ظبي.

وأدى اللاعــبون جانبا من التـدريبـات البدنية تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدير فني أحمال النادى، من أثناء المران بالكره، بالإضافـة إلى بعض الفقرات المتنوعة.

بينما اكتفى حسام حسن، مهاجـم النادي الاهلى بأداء تـدريــبـات بدنية فى الجيم الحصري بفندق الإقامة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليـوم على ستاد الكريكت بمدينة زايد الرياضية فى أبو ظبي.

وأدى حسام حسن تـدريــبـات بدنية تحت إشراف طارق عبد العزيز اخصائي التأهيل بالنادى، وذلك ضـمن المرحلة الاخيرة من برنامجه التأهيلي.

يذكر ان حسام حسن خضـع للحقن بالبلازما قبل السفر إلى الإمارات تحت إشراف احمد أبو عبلة طبيب النادى، ضـمن برنامجه التأهيلي للتعافى من اصابة الشد فى عضلة السمانة.

السابق
ما هي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية بالإمارات 2022
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | اتحاد الكره يحتج على تعيين باكاري جاساما حكــما لمباراه مصر والكاميرون