الدوري الاسباني

الظاهرة رونالدو يختار افضل مهاجـم فى العالم.. ويتحدث عن مستقبل مبابي وهالاند

أشاد الظاهرة البرازيلي رونالدو بالفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، واختار افضل مهاجـم فى العالم فى الوقت الحالي، كما تحدث عن إيرلينج هالاند مهاجـم بوروسيا دورتموند.

وقــال فى تصـريحـات نشرتها صحيفة “سبورت” الإسبانىة: “مبابي قوي جدًا، لديه تلك السرعة والبرودة امام المرمى التي ستقوده ليكون رقم واحد، وقد قرأت الخبر بانه سيغادر إلى ريـال مدريد وسيكسب 50 مليون يورو فى السنة… لقد تواجدنا فى الجيل الخطـأ”.

وأوضح نجم ريـال مدريد الأسبق: “صناعة كرة القــدم تنمو بشكل كبير لدرجة انه من العدل ان يحصل النجوم على أموال أكثر وأكثر، إذا كان هذا هو الحال اليـوم، هذا بسـبـب وجود لاعــبين ألهموهم، مثلما فعلنا نحن”.

اقرأ أيضًا.. رغم افضلية ريـال مدريد.. مانشستر سيتي يتمسك بمحاولة ضـم هالاند

وردا على سؤال حول أقوى مهاجـم فى العالم فى الوقت الحالي، أجاب الظاهرة: “بنزيما برأيي لكن ليفاندوفسكي قريب جدًا، وهالاند سيصبح قويا جدا، وربما حتى رقم واحد، لكنه لا يملك التقنية مثل بنزيما وليفاندوفسكي”.

وأشار رونالدو إلى مواطنه إندريك على انه وريثه: “هل أرى رونالدو فى المستقبل؟ نعم، إندريك يبلغ من العمر 15 عامًا، ولديه موهبة رائعة ثم علينا ان نرى كيف يتطور كمحترف، ثم هناك واحد آخر، كايو من ساو باولو، أعتقد انه من مواليد عام 2004”.

السابق
ذا أثلتيك: رغم افضلية ريـال مدريد.. مانشستر سيتي يتمسك بمحاولة ضـم هالاند
التالي
ترتيب فريق الزمالك بعد انتهاء مرحلة المجموعـات فى كـأس الرابطه.. تأهل غزل المحلة وإنبي