اخبار الرياضة

الاسطورة الجديد | اخبار | جزر القمر لـ الاسطورة: أردنا ان يأخذ كاف بعين الاعتبار وضعنا الاستثنائي.. حصلنا اهدافنا

احتفال لاعــبو جزر القُمر بالهـدف الثانى امام غانا

يرى سعيد عثمان رئيس اتحاد الكره بجزر القمر، ان فريقه حصل الاهداف المطلوبة فى كـأس امم افريقىا بالكاميرون.

وتحدث عثمان الاسطورة الجديد فى حوار حصري، عن مشوار منتخـب بلاده، ومباراه الكاميرون الجدلية فى ثمن النهائي التي ودع النادى على إثرها البطوله، فى غياب كل حراس مرماه.

وقــال عثمان الاسطورة الجديد: “يقوم المدرب أمير عبده بعمل رائع منذ 8 سنـوات وقد سمح للفريق بلعب كرة قدم جيدة. لقد راهن دائما على الجماعية وليس على الأفراد”.

وأوضح “فى المســاهمة الاولى يمكننا القول إننا حصلنا اهدافنا رغم الصعوبات التي واجهناها. لقد أظهرنا للعالم انه لا يجب ان تستسلم أبدا وان عليك الاستمرار فى القتال على الرغم من الصعوبات”.

ووضح “قبل المباراه ، أردنا ان يأخذ كاف بعين الاعتبار الوضع الاستثنائي الذي حدث. كان لدينا حارس مرمى مصاب وحارسين آخرين ثبتت إصابتهما. ثم جاءت نتيجة اختبار أحد الحراس سلبية لكنه لم يكمل فترة المنع المطلوبة (5 أيام)”.

وأعلن “أصررنا مع كاف على ان حارس المرمى يمكن ان يلعــب لانني أعتقد انها المرة الاولى التي يلعــب فىها منتخـب وطني بدون حارس مرمى فى هذا المستوى من المسابقه”.

وعن العقوبات التي وقعها كاف على النادى قــال: “لقد علمنا بالعقوبات ونفكر فى النهج الذي يجب اتباعه. كان بعض اللاعــبين وبعض أعضاء النادى متوترين لاقتناعهم بانهم يعانون من الظلم”.

وشدد “أعتقد انه لا يوجد سر لهذا التطور. إنها إرادة العمل الجيد وثمرة سنـوات عديدة من العمل. وتجدر الإشارة أيضا إلى ان رئيس الجمهورية كان متداخلا بشكل شخصي واستخدم كل الوسائل اللازمة للإعداد المناسب للفريق. شعب جزر القمر شغوف بكرة القــدم ويتوقف كل شيء فى جزر القمر عندما يلعــب المنتخـب الوطني”.

وأتم “أتمنى ان يكون مستقبل كرة القــدم مشرقا وسنواصل التحسن. يجب ان نعمل بجدية أكبر وان نحشد الوسائل اللازمة لتطوير كرة القــدم القمرية. لدينا مواهب ولكن يجب ان نكون قادرين على الإشراف عليها ودعـمها”.

السابق
مرتضى منصور لـ ممدوح عباس: خسرت القضية الـ20 ضدي.. “اللهم الصبر على استفزازات السفهاء”
التالي
رونالدو وثلاثي مانشستر يونايتد يلغون متابعة جرينوود على “إنستجرام” بعد الاعتداء على صديقته