الزمالك

مرتضى منصور لـ ممدوح عباس: خسرت القضية الـ20 ضدي.. “اللهم الصبر على استفزازات السفهاء”

قــال مرتضى منصور، رئيس مجلس اداره فريق فريق الزمالك، إن ممدوح عباس الرئيس الأسبق للقلعة البيضاء، خسر القضية رقم 20 ضده.

وأشار مرتضى منصور عبر صفحته الرسمىة بموقع التواصل الاجتماعي “فىس بوك”، إلى ان مركز التسوية والتحكيم الرياضي أصدر، اليـوم الثلاثاء، حكــماً برفض الدعوى المقامة من ممدوح عباس والتي طالب فىها كمال شعيب المحامي بإيقاف انتخابات فريق فريق الزمالك.

وأوضح ان محامي فريق فريق الزمالك قدم دفاعا بانعدام صفة ممدوح عباس لان عضويته مشطوبة ولا علاقة له بفريق فريق الزمالك كما تم تقديم محضر اجتماع مجلس الادارة الشرعي المنتخـب الثابت به إلغاء جميع قرارات اللجنة السابقة بعودة عضوية بعض المشطوبين المنسوب لهم تزوير عضوياتهم والبلطجة والتحرش لان هذه اللجنة كانت لجنة تسيير أعمال مؤقتة وليس لها صلاحيات مجلس الاداره المنتخـب فى إلغاء قرار شطب العضوية أو نقل وفصل الموظفىن أو بيع اللاعــبين أو اعارتهم. – هذا على حد وصفه-

وشدد مرتضى منصور على ان الغريب فى الأمر انهم يدعون منعهم من دخول النادى وصورهم التي ينشروها على صفحاتهم من داخل مقر القلعة البيضاء على مدار اليـوم تكذبهم، ويريدون بكل الطرق تاجيل الانتخابات وأقام ممدوح عباس عددًا كبيرًا من القضايا امام مجلس الدولة ومركز التسوية لتاجيل الانتخابات وخسروها جميعًا مع انهم اعلنوا بان نجاحهم مضـمون والدولة تقف خلفهم ومصممة على إسقاط مرتضى منصور كما حدث فى انتخابات مجلس النواب.

طالع أيضا.. هشام يكن: مرتضى منصور أهانني.. وإذا نجحت فى انتخابات فريق الزمالك لن أكون “كرسي”

وواصل رئيس فريق الزمالك: “يا صبر أيوب، وصلنا لمرحلة لاعــب من المفترض انه كبير تم استئجاره لافتعال مشكلة يـومية مع الأمن من أجل الإساءة لمجلس الاداره وتشويهه، وتناسى انه توجد كاميرات فى كل انحاء النادى تكذب تلفىقاته ولو تمت إذاعتها لخجل من نفسه”.

وأردف: “ولكن كيف يخجل وهم استأجروه لكي يقوم بهذا الدور يـوميًا وكانه المرشح الوحيد مع انه يوجد عشرات المرشحين الآخرين، لم تحدث مشكلة واحدة معهم رغم استفزازات تشكيلة الخراب لجرجرتي لخناقة هي برنامجهم وكل حلمهم”.

وانهي: “سأتحمل والدولة تعلم ذلك حتى تمر العملية الانتخابية فى سلام وأمان للأعضاء، اللهم الهمني الصبر على استفزازات السفهاء”.


السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | سيكازوي يتحدث للمرة الاولى بعد كارثة مباراه تونس ومالي: كنت سأموت
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | جزر القمر لـ الاسطورة: أردنا ان يأخذ كاف بعين الاعتبار وضعنا الاستثنائي.. حصلنا اهدافنا