الاهلى المصري

الخطيب: تفاجانا بتعارض امم افريقىا مع مونديال الانديه بعد تصـريحـات مجاهد

وجه محمود الخطيب، رئيس النادى النادي الاهلى، الشكر والتحية لدولة الإمارات الشقيقة على الاهتمام وحفاوة الاستقبال لبعثة الأحمر التي وصلت مطار أبوظبي مساء أمس.

ويستعد النادي الاهلى للمســاهمة فى بطوله كـأس العالم للاندية التي تجرى فعالياتها هناك فى الفـترة من 3 إلى 12 فبراير الحالي.

وقــال الخطيب فى تصـريحـات عبر الويب الرسمى للفريق النادي الاهلى، إن هذا الأمر ليس بجديد على الأشقاء الذين تربطنا معهم علاقات تاريخية يعتز بها الجميع على مر العصور.

واضاف ان إقامة الاسطورة الجديد عالمية فى الإمارات الشقيقة يعكس نجاحاتها الكبيرة فى تنظيم المناسبات الرياضية السابقة، لاسيما انها تملك بنية تحتية رائعة وكوادر متميزة.

وعن مســاهمة النادي الاهلى فى هذه النسخـه من كـأس العالم للاندية للمرة السابعه، شدد الخطيب على ثقته الكبيرة فى لاعــبي النادي الاهلى الذين سيســاهمون فى البطوله، وان أي لاعــب يرتدي قميص النادى فى أي مناسبة أيًا كانت الظروف، سوف يبذل أقصى ما لديه لوصلة اسم النادي الاهلى والحفاظ عليه، وان النادى ومسئوليه فى مثل هذه المواقف لا يتحدثون عن أي ظروف أو معطيات أخرى، وان الهـدف من المســاهمة سيكون ذات الهـدف فى المرات السابقة، وهو تقديم أحسن العروض وتحقيق افضل النتائج.

طالع أيضا.. حسين الشحات: النادي الاهلى هـدفه تحقيق إنجاز كبير فى كـأس العالم للاندية

وأشار إلى ان الجهـاز الفنى وكل منظومة العمل يدركون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، وقادرون على تحقيق المعادلة الصعبة، وإسعاد جماهير النادي الاهلى.

ورفض محمود الخطيب الحديث عن فقدان النادى للاعــبيه الدولىين الذين يســاهمون حاليًا مع المنتخـب الوطني فى بطوله الامم الافريقية، وقــال إن النادى حينما علم، قبل فترة، بتعارض موعد بطوله الامم الافريقية مع كـأس العالم للاندية تحرك بكل قوة فى كافة الاتجاهات المشروعة وتمت مخاطبة فىفا والاتحاد الافريقي لكرة القــدم، وقبلهما الاتحاد المصرى لكرة القــدم للاطلاع بمسئولياته فى هذا الشان، وبعد اتصالات مكثفة حينذاك، اعلن رئيس اتحاد الكره فى ذلك الوقت ان المنتخـب سوف يســاهم فى كـأس الامم بكل لاعــبيه، وان النادي الاهلى سيســاهم فى بطوله العالم للاندية بكافة لاعــبيه، ولن تكون هناك مشكلة.

واستكمل، لكن فى النهاية تفاجانا بتعارض مواعيد البطولتين وحدث ما حدث، وبالتالي كان قرار النادى النادي الاهلى سابقًا لكل شيء بان مصلحة مصر أولًا، وانه سبق ان اعلن عن ذلك فى وسائل الإعلام.

وأتم انه عندما ينجح لاعــبو النادي الاهلى فى وصل اسم مصر ويساهمون مع زملائهم فى الفــوز ببطوله الامم الافريقية؛ بالتأكيد هذا أمر يسعد كل أهلاوي؛ لانه كما قــال فى السابق مصر أولاً، وجماهير النادي الاهلى هي أول من تساند منتخـبـات بلادها، والنادى النادي الاهلى سيظل الداعم الاول للمنتخـبـات القومية فى كل الظروف.

السابق
تشكيل فريق الزمالك امام طلائع الجيش فى كـأس الرابطه..عمر السعيد يقود الهجــوم
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | لاعــب المغرب: لا توجد كلمات تعبر عما أشعر به من حزن