برشلونة

رغم عدم الإعلان الرسمى.. أوباميانج يســاهم فى تـدريــبـات برشلونه

ســاهم الدولى الجابوني، بيير إيمريك أوباميانج، فى تـدريــبـات برشلونه اليـوم الثلاثاء، رغم عدم انضـمامه بشكل رسمي إلى النادى الكتالوني قادمًا من آرسنال.

وانتهى سوق الانتقــالات الشتوى أمس، الإثنين 31 يناير 2022، وبحسب الصحافة الكتالونية نجح برشلونه فى اعلن الصفقة بعد فسخ تعاقد أوباميانج مع آرسنال والانضـمام مجانًا إلى البلاوجرانا.

طالع أيضًا.. موندو ديبورتيفو: برشلونه مجبر على عدم تسيجيل أحد صفقاته الجديدة فى الدورى الأوروبي

وعلق لابورتا على صفقة أوباميانج، وقــال فى تصـريحـات فى مؤتمره الصحفى اليـوم: “بالأمس، انتهى الميركاتو الشتوى ونجحنا فى الاتفاق مع بعض الأنتقالات المميزة لتدعيم النادى الاول”.

وتابع: “فى نهاية الاسبوع الحالي، من المحتمل ان يتم تقديم أوباميانج امام الإعلام بعد ان سجلنا أوراقه قبل دقيقة واحدة من غلق سوق الانتقــالات فى منتصف الليل”.

وفى تـدريــبـات اليـوم، تواجد اللاعــب فى سيوتات ديبورتيفا خوان جامبر (مقر تـدريــبـات برشلونه)، لمواصلة الاستعداد للمبارة أتلتيكو مدريد الأحد المقبل على ستاد كامب نو.

تشافى أدار التـدريبـات، واعتمد على بير إيمريك أوباميانج، الذي ينتظر إنهاء انتقــاله إلى برشلونه بشكل رسمي، بالإضافـة لـ عثمان ديمبلي الذي ســاهم فى التـدريبـات بعدما قرر عدم مغادرة النادى فى ميركاتو الشتاء.

السابق
بـدلاء فريق الزمالك امام طلائع الجيش فى كـأس الرابطه.. أوباما على الدكة
التالي
مباشر بالفىديو | مباراه فريق الزمالك وطلائع الجيش فى كـأس الرابطه.. إعلان التشكيـل