الاهلى المصري

حسين الشحات: النادي الاهلى هـدفه تحقيق إنجاز كبير فى كـأس العالم للاندية

قــال حسين الشحات، لاعــب النادى الاول لكرة القــدم بالنادى النادي الاهلى، إن النادى يحاول إلى تحقيق إنجاز كبير أثناء مســاهمته السابعه فى بطوله كـأس العالم للاندية بالإمارات، حصرية انها بطوله كبيرة تضـم 7 اندية تمثل قارات العالم، وهو ما يجعلها تحظى باهتمام ومتابعة غير عادية.

ومن المقرر ان يواجه النادي الاهلى نظيره مونتيري المكسيكي، يـوم السبت المُقبل، فى أولى لقاءات المارد الأحمر بمونديال الانديه.

وأوضح الشحات فى تصـريحـات للموقع الرسمى للفريق النادي الاهلى، انه على الصعيد الشخصي يتطلع إلى الظهور بشكل مميز، فى مســاهمته الثالثة بالبطوله والثانىة له مع النادي الاهلى، لافتا إلى ان البطوله ستكون صعبة للغاية.

طالع أيضا.. إصابتان كورونـا فى بعثة النادي الاهلى قبل انطلاق كـأس العالم للاندية

وأشار إلى ان النادي الاهلى هـدفه اللعب على تحقيق البطوله أو تحقيق إنجاز كبير بعدما حصد الميدالية البرونزية مرتين آخرها العام الماضي، لافتا إلى ان التحديات صعبة للغاية على الجميع، الذين يتطلعون ان يكونوا على قدر المسئولية وان ينجح النادى فى إسعاد الجماهير.

وانهي تصـريحـاته مؤكدا ان جمهور النادي الاهلى فى الإمارات سيكون له دور كبير فى مؤازرة النادى ومساندته أثناء الماتشات، مشيرا إلى ان اللاعــبين تعاهدوا على بذل أقصى ما لديهم من أجل الظهور بافضل صورة تسعد جماهير النادى.

يذكر ان، النادي الاهلى استطاع فى العام الماضي ان يحصل على المـركـز الثالث فى مونديال الانديه الذي أقيم بالدوحة، بعد الفــوز على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية بركلات الجـزاء الجزاءية.

السابق
إصابتان كورونـا فى بعثة النادي الاهلى قبل انطلاق كـأس العالم للاندية
التالي
مران النادي الاهلى | انتظام معلول ومســاهمة محمد محمود استعدادًا لمواجهه مونتيري