الاهلى المصري

محمد هاني: قادرون على تعويض الغيابات فى مونديال الانديه.. ورسالة لجماهير النادي الاهلى

أعلن محمد هاني، لاعــب النادي الاهلى ان النادى جاهز للمســاهمة فى كـأس العالم للاندية، بالرغم من الظروف الصعبة والغيابات العديدة المتواجدة فى صـفوفه.

ويســاهم النادي الاهلى كـأس العالم للاندية 2021، التي ستقام فى الإمارات بدءًا من يـوم 3 فبراير 2022 وحتى 12 من الشهر ذاته.

وقــال محمد هاني فى تصـريحـاته لموقع النادي الاهلى الرسمى: “أي لاعــب يرتدي قميص النادى يكون على قدر المسئولية، وبطوله كـأس الرابطه وضحت عن روح قتالية وعزيمة للاعــبين الشباب، وهذا ما يميز النادى النادي الاهلى”.

طالع أيضًا.. عدلي القيعي: موسيماني لا يعلم طريقة النادي الاهلى.. ولن نكون “لبانة” فى فم الإعلام

واضاف: “لا يوجد لاعــب أساسي وآخر احتياطي، ومصلحة النادى فوق كل اعتبار، والكل يحاول لان يكون جديرا بتمثيل النادى النادي الاهلى فى أكبر بطوله للاندية فى العالم، وكل اللاعــبين على قدر المسئولية لتعويض أي غيابات، حصرية ان المســاهمة فى النسخـه الجديدة من البطوله تشهد ظروفا مغايرة عن نسخة العام الماضي”.

ويستعد النادي الاهلى لملاقاة مونتيري المكسيكي يـوم السبت المقبل فى بداية مشواره ببطوله كـأس العالم للاندية.

وأردف: “مع كل بطوله نكتسب خبرات عديدة، ووجود عناصر جديدة تكتسب الروح والخبرات من الجيل السابق، وهو ما يحدث باستمرار، وبشكل شخصي أعتبر ارتدائي شارة قيادة النادى فى ماتشات بطوله كـأس الرابطه شرف كبير وحلم من أحلامي منذ الصغر”.

وأشار إلى ان بطوله كـأس العالم للاندية تمثل حلما لكل لاعــب وهي فرصة للاجتهاد وإظهار القدرات، حصرية انها بطوله كبيرة يحاول النادي الاهلى إلى الظهور أثناءها بافضل ما يمكن، وهي تضـم العديد من الانديه القوية عالميـا، وهو ما يجعل جميع اللقاءات صعبة.

وانهي هاني تصـريحـاته بتوجيه رسالة إلى جمهور النادي الاهلى طالبهم فىها بالاستمرار فى دعـم النادى، وان يكونوا فى ظهره دائما مؤكدا ان اللاعــبين لن يبخلوا بنقطة عرق من أجل تشريف النادى وإسعاد جماهيره.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر مدير فني بوركينا فاسو: شبابنا المحترفون صنعوا الفارق
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | هل تتذكر فوز مصر على الكاميرون 4-2 فى 2008؟