برشلونة

سكاي: عثمان ديمبلي لن يغادر برشلونه حتى نهاية العام

أعلنت تقــارير صحفىة منذ قليل ان عثمان ديمبلي لاعــب فريق برشلونه، لن يغادر النادى الإسبانى فى موسم الانتقــالات الشتوى الحالي.

وستنتهي نافذة الانتقــالات الشتوىة لعام 2022 مساء الإثنين، فى الدورىات الخمس الكبرى فى أوروبا، مع مراعاة فروق التوقيت بين كل دولة وأخرى.

اقرأ أيضًا.. مباشر | اليـوم الأخير فى سوق الانتقــالات الشتوى 2022

وسعى برشلونه إلى التخلص من عثمان ديمبلي فى فترة الانتقــالات الشتوىة، بعدما رفض الفرنسي التوقيع على عقد جديد مع العلم ان عقده الحالي سينتهي فى الصيف المقبل.

وارتبط ديمبلي بأكثر من نادِ فى الأيام الماضية، مثل باريس سان جيرمان، مانشستر يونايتد وتشيلسى، بينما اعترف خوان لابورتا رئيس برشلونه بانهم يسعون إلى إيجاد افضل حل لجميع الأطراف.

ولكن الصحفى الشهير فابريزيو رومانو بشبكة “سكاي سبورتس” العالمية، ذكر منذ قليل انه تأعلن عدم رحيل عثمان ديمبلي عن برشلونه فى ميركاتو شتاء 2022.

وأوضح ان عثمان ديمبلي لم يكن قريبًا بأي شكل من الأشكال من الانتقــال إلى صـفوف أي فريق أثناء يناير.

وأشار إلى ان مانشستر يونايتد لم يكن مهتمًا بضـم ديمبلي فى فترة الانتقــالات الشتوىة، بينما لم يفتح تشيلسى أي محادثات مع برشلونه بشان تلك الصفقة، ولم يكن توتنهام قريبًا من إبرام الصفقة.

كما أفاد ان آرسنال لم يكن لديه اهتمام بصفقة ديمبلي، فى حين إنه لا يوجد اتفاق مع باريس سان جيرمان، وهذا كله يعني بقاء ديمبلي مع برشلونه ورحيله مجانًا نهاية العام الجاري.

السابق
تريزيجيه عن شهداء النادي الاهلى فى بورسعيد: سنخلد ذكراكم حتى نلقاكم
التالي
تايمز: ليفربول ياعلن صفقة فابيو كارفاليو