الدوري الاسباني

فابيـان رويز يعود على رادار ريـال مدريد فى الصيف

وضحت تقــارير صحفىة إسبانىة، ان فابيـان رويز عاد على رادار ريـال مدريد لضـمه أثناء فترة الانتقــالات الصيفىة المقبلة، من نابولي الإيطالي مع اقتراب نهاية عقده.

وينتهي عقد اللاعــب الإسبانى المنضـم إلى نابولي قادمًا من ريـال بيتيس، فى صيف 2023، وهو ما يجعله من المرشحين المفضلين للرئيس فلورنتينو بيريز فى ريـال مدريد.

طالع أيضًا.. بيكيه: رونالدو كان قريبًا من الانضـمام لـ برشلونه.. ومبابي وهالاند لن يلعــبا لنفس النادى

صحيفة “سوبرديبورتي” الإسبانىة، أعلنت بان فابيـان رويز عاد مرة أخرى كـ تعزيز محتمل لوسط ستاد ريـال مدريد، رغم انه أحد أهم اللاعــبين للمدير فني لوتشيانو سباليتي.

فى عمر الـ25 عامًا، يعد الدولى الإسبانى أحد أهم اللاعــبين فى وسط ستاد نابولي ومنتخـب إسبانىا، بعدما سجل 5 اهداف فى 18 مباراه هذا العام فى الدورى الإيطالي.

اللاعــب الإسبانى انضـم من بيتيس فى 2018، وأثناء تلك الفـترة تألق مع البارتينوبي وارتبط اسمه بالانضـمام إلى ليفربول وريـال مدريد وبرشلونه، قبل ان تهدأ الأمور بعد رفض دي لورينتيس رئيس نابولي بيع رويز بأي ثمن.

أداء اللاعــب المميز فى الفـترة الماضية، واقتراب نهاية عقده بنهاية العام المقبل، مع حاجة ريـال مدريد لضـم لاعــب وسط من أجل إعادة هيكلة ذلك المـركـز فى ظل تقدم مودريتش وكروس وكاسيميرو فى العمر، جعله يعود من جديد على رادار النادى الملكي.

السابق
صورة | ديوجو يصل القاهره استعدادًا للمســاهمة مع فريق الزمالك فى كـأس العالم للاندية
التالي
النادي الاهلى يتخذ قرارًا جديدًا بشان بيرسي تاو بعد إصابته وغيابه عن مونديال الانديه