الدوري الاسباني

بيكيه يعلق على انباء اقتراب ديمبلي من باريس سان جيرمان وموقف برشلونه

أعلن جيرارد بيكيه قائد ومدافـع برشلونه الإسبانى، انه يتفهم وضع زميله الفرنسي عثمان ديمبلي، كما يتفهم موقف فريقه من اللاعــب.

ولم يصل ديمبلي لاتفاق لتجديد عقده مع برشلونه لمطالبته بأجر مرتفع، ليفتح النادى الباب امام رحيله، موضحًا ذلك بصورة رسمية لوسائل الإعلام، حيث ينتهي عقد الفرنسي بنهاية العام الحالي.

اثناء بث مباشر على “Twitch” مع “إيباي”، ألقى جيرارد بيكيه كلمة عن موقف عثمان ديمبلي وعدم تمديد عقده، وقــال: “أفهم كلا الطرفىن”.

واضاف: “نحن فى مفاوضات تنطوي على الكثير من المال، والجميع أحرار فى الدفـاع عن مصالحهم، انا أتفهم مكانة النادى ومكانة اللاعــب، وعلينا ان نجد الحل الافضل للجميع”.

وحول رحيل ديمبلي المحتمل أو على الشائعات حصرية مع الانباء التي تشير إلى توصل الفرنسي لاتفاق شفهي مع فريق باريس سان جيرمان، يدعي مدافـع برشلونه انه ليس لديه فكرة عما يجري.

وأفاد بيكيه: “قبل ان أبدأ (البث المباشر)، كنت أقرأ عما قد يحدث لكني لا أريد ان أخوض فى الأمر، سألناه عدة مرات (ديمبلي) لكنه لم يوضح، إنه ينتظر ليرى”.

فىما يتعلق بالسوق بشكل عام، علّق بيكيه قائلًا: “سنرى، هناك شائعات بانه قد يكون هناك المزيد من العمليات، وسوف نتكيف مع كل ما هو قادم”.

وأتم: “لقد وصل الزملاء الذين يمكنهم المساعدة كثيرًا، أعتقد اننا سنكون قادرين على المـسابقـه”.

السابق
حصري.. الإسماعيلي يقترب من الاتفاق مع لاعــب مالاجا الإسبانى
التالي
سكاي: ثلاثي ليفربول قد يرحل فى اليـوم الأخير للميركاتو الشتوى