اخبار الرياضة

القنوات الناقله لمباراه العراق ولبنان فى تصفىات كـأس العالم | الاخبار

تصاعدت عمليات البحث على القنوات الناقله لمباراه العراق ولبنان والتي تجمع بين المنتخـبين الشقيقين فى مسابقات المرحلة النهائيـه من التصفىات الآسيوية المؤهلة لبطوله كـأس العالم فى قطر نهاية عام 2022.

موعد مباراه العراق ولبنان

وتقام مباراه العراق ولبنان فى الثانىة ظهراً بتوقيت القاهره، الثالثة بتوقيت مكة المكرمه، يـوم الثلاثاء الموافق الاول من شهر فبراير 2022، وذلك ضـمن الجوله الثامنة من مسابقات دور المجموعـات فى تصفىات قارة آسيا المؤهلة إلى بطوله كـأس العالم 2022.

وتعد تلك المباراه مصيرية وحاسمة فى مسيرة النادىين بتصفىات كـأس العالم إذ يحتاج كل منتخـب إلى تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على حظوظ التاهـل إلى بطوله كـأس العالم وذلك بخوض مسابقات الملحق الآسيوي المؤهل للمونديال.

صراع المـركـز الثالث

ويحتـل المنتخـب اللبناني المـركـز الرابع فى ترتيب المجموعه الاولى، برصيـد 5 نقاط، فىما يتواجد المنتخـب العراقي فى المـركـز الخامس برصيـد 4 نقاط، وذلك خلف المنتخـب الإماراتي صاحب المـركـز الثالث برصيـد 9 نقاط.

ويعد المـركـز الثالث ذو اهمية كبيرة فى ذلك الدور كونه مؤهل لمباراتي المحلق الآسيوي امام المـركـز الثالث فى المجموعه الأخرى، ويتأهل من ذلك الملحق منتخـب آسيوي مباشرة إلى المونديال.

القنوات الناقله لمباراه العراق ولبنان

ومن جانبها وضحت شبكة قنوات SSC SPORT السعودىة الحاصلة على حقوق نقل التصفىات عن القناة الناقلة لمباراه العراق ولبنان، إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة SSC SPORTS 6 .

السابق
النادي الاهلى يتوصل لاتفاق نهائي بشان رحيل لاعــبه إلى المريخ السوداني
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | استراحة امم افريقىا – السنغال (1)