برشلونة

تقــارير: باريس سان جيرمان يتوصل لاتفاق شفهي مع ديمبلي لضـمه من برشلونه

يتحرك الفرنسي عثمان ديبملي بعيدًا عن برشلونه، فى الأيام الاخيرة لسوق الانتقــالات الشتوى بيناير الجاري، وفقًا لآخر التقــارير الصحفىة الواردة.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونه بنهاية العام الجاري، واعلن النادى انه يفتح باب الرحيل امام الجناح الفرنسي لرفضه الاستجابة لشروط تجديد العقد وعدم الالتزام.

ووفقًا لـ”Foot mercato” مسلسل عثمان ديمبلي ليس ببعيد عن الوصول إلى خاتمة نهاية فترة الانتقــالات الشتوىة.

وضع لا يطاق أدى إلى تشديد النغمة بين الأطراف المختلفة، بينما هدأ الوضع إلى حد ما فى الأيام الاخيرة والتقت الأطراف المختلفة فى برشلونه لمحاولة إيجاد حل، لم يؤد أي شيء إلى تقدم ملموس وكل يـوم يمر يجعل عثمان ديمبلي بعيدًا قليلاً عن كامب نو.

وإذا كان تشيلسى وتوتنهام ومانشستر يونايتد ونيوكاسل فى السباق لعدة أسابيع، يبدو ان باريس سان جيرمان هو من سياعلن صفقة ديمبلي.

ووفقًا للتقرير، فإن ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، الذي يقدر بشكل حصري ملف اللاعــب منذ ان كان يلعــب مع رين، قد أخذ مبادرة لإجراء المناقشات.

ومن الواضح انه بعد العديد من المحادثات البناءة، حصل باريس سان جيرمان على اتفاق شفهي مع ديمبلي اللاعــب الدولى البالغ من العمر 24 عامًا.

اقرأ أيضًا..  دييجو كوستا معروض على برشلونه

باستثناء حدوث تحول لا يُصدق، سيكون مستقبل عثمان ديمبلي فى باريس، إذا تمت المحادثات بشكل صحيح للنهاية، فإن باريس سان جيرمان سيحصل نجاحًا كبيرًا فى سوق الانتقــالات ويضـم مجددًا لاعــبًا من برشلونه، منذ انتقــال نيمار ووصول ليونيل ميسي فى صفقة انتقــال حر.

باريس سان جيرمان كان يريد تجديد خط هجــومه لبعض الوقت، بوجود نيمار (29 عامًا)، ليونيل ميسي (34 عامًا) أو انخيل دي ماريا (33 عامًا)، لم يكن لديهم لاعــب شاب من عيار ديمبلي. 

يبقى ان نرى ما سيفكر فىه برشلونه، لانه من جانبه، ستكون هذه إشارة كارثية جديدة ترسل إلى مشجعيه، قبل يـوم واحد من نهاية فترة الانتقــالات، ومن الصعب معرفة ما إذا كان من الممكن إبرام اتفاق بحلول 31 يناير أو ما إذا كان اللاعــب سيغادر فى نهاية عقده فى 30 يونيو.

لكن وفقًا للتقرير فإن فريق العاصمة مشغول بمحاولة التوصل إلى اتفاق مع برشلونه هذا الشتاء.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | بعد الخسارة من بوركينا فاسو.. رحيل منذر الكبير عن قيادة تونس
التالي
سكاي: إريكسن يجتاز الفحص الطبي تمهيدًا لانتقــاله إلى نادِ إنجليزى