اخبار الرياضة

موعد مباراه مصر ضد الكاميرون فى نصف نهائي كـأس امم افريقىا 2022 والقنوات الناقله | الكره العربية

يتطلع الجميع فى الوقت الحالي إلى موعد مباراه مصر ضد الكاميرون فى قمه نارية مُرتقبة بقوة من الكل، المنتخـب المصرى فى مهمة نارية امام أسود الكاميرون أصحاب الأرض والجمهور، مستضيف البطوله لن يفرط فى البطولة بسهولة امام أي منافس، وبالتالي ستكون مواجهه نارية بكل ما تحمله الكلمة من معنى.

وتأهل منتخـب الفراعنه على حساب شقيقه المنتخـب المغربى بنتيجة 2_1 فى الدور ربع النهائي بثنائية صلاح وتريزيجيه، فى حين كان تأهل الكاميرون على حساب منتخـب جامبيا فى ربع النهائي بهـدفىن دون رد من توقيع إيكامبي.

موعد مباراه مصر ضد الكاميرون والقنوات الناقله

ويواجهه منتخـب مصر بقيادة مدير فنيه البرتغالي “كارلوس كيروش” مع نظيره منتخـب الكاميرون تحت قيادة مدير فنيه “انطونيو كونسيساو” فى قمه الدور نصف النهائي من بطوله امم افريقيا 2022.

وستنطلق صافرة بداية اللقــاء بحلول الساعة 8:00 مساءا حسب توقيت المغرب وتونس والجزائر، بينما فى تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توقيت مصر وسوريا والسودان وليبيا، لكن فى تمام الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودىة وقطر.

وكالعادة ستكون المباراه منقولة من أثناء قناتي Bein Sports Max 1,2 HD بشكل حصري ومباشر، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن نقل المباراه عبر قناة الجزائرية الرياضية المفتوحة.

السابق
تقــارير: ليفربول يتوصل لاتفاق مع فولهام حول صفقة كارفاليو
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | بعد الخسارة من بوركينا فاسو.. رحيل منذر الكبير عن قيادة تونس