اخبار الرياضة

خناقة بين لاعــبي منتخـب مصر و المغرب فى غرف خلع الملابس | الاخبار

مشادة كلامية داخل غرف تبديل الملابس بعد خسارة المنتخـب المغربى امام المنتخـب المصرى فى ربع نهائي كـأس الامم الأفريقية 2021

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي فىديو لمشادة كلامية بين لاعــبي مصر والمغرب فى غرف خلع الملابس وذلك عقب نهاية المباراه التي جمعت بينهم منذ قليل .

ولم نعرف حتي الان سبب المشادة التي حدثت رغم خروج المنتخـبين بشكل طبيعي من أرضية ارضية الستاد عقب اللقــاء .

فوضى عارمة فى غرف تغيير الملابس#مصر_المغرب #كـأس_امم_أفريقيا pic.twitter.com/0AYSEziEw1

— SAMIR ???????? (@samirabboud8) January 30, 2022

جدير بالذكر ان منتخـب مصر تأهل إلى دور نصف نهائي كـأس امم أفريقيا 2021، بعد فوزه على منتخـب المغرب بهـدفىن مقابل هـدف، فى المباراه التي جرت مساء اليـوم، ضـمن مسابقات دور ربع النهائي فى البطوله المقامة فى الكاميرون.

يذكر ان اللقــاء استمر إلى أمثر من 120 دقيقة بعد التعــادل الإيجابي بنتيجة 1-1 على الشوطين الاساسيين، واعلن المنتخـب المصرى التاهـل بعد تسجيـله الهـدف الثانى فى الشوط الإضافى الاول.

وتقدم منتخـب المغرب بالهـدف الاول عن طريق لاعــبه المحترف سفىان بوفال من ركـله جـزاء فى الـدقيقـه 6 من الشوط الاول.

وتعــادل صلاح للفراعنة فى الـدقيقـه 53 من ركلة ركنية استقبلها محمد عبدالمنعم برأسية قوية تصدى لها الحارس ياسين بونو، وتهيأت امام صلاح الذي وضعها بسهولة إلى داخل المرمي.

وفى الـدقيقـه 100، سجل محمود حسن تريزيجيه الهـدف الثانى للفراعنة بعد اختراق رائع من صلاح من الجهة اليمنى وأرسل عرضية أرضية إلى الجانب الآخر قابلها تريزيجيه بلمسة سحرية إلى داخل المرمي.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيل امم افريقىا – ماني يقود السنغال.. وخماسي وسط ستاد لـ غينيا الاستوائية
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | مصدر من التعاون لـ الاسطورة: مصطفى محمد ضـمن الخيارات امامنا.. نستهـدف استعارته