اخبار الرياضة

معلــق مباراه الإمارات وإيران فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار

تبحث الجماهير الإماراتية عن معلــق مباراه الإمارات وإيران فى اطار ماتشات الجوله الثامنة من مرحلة التصفىات الآسيوية المؤهلة لبطوله كـأس العالم التي سيتم تنظيمها فى قطر نهاية عام 2022 الجاري.

موعد مباراه الإمارات وإيران

وتنطلق صافرة بداية تلك المباراه الحاسمة بين الإمارات وإيران فى الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهره الخامسه والنصف بتوقيت مكة المكرمه، والسادسة والنصف بتوقيت أبوظبي، على ستاد آذادي فى طهران، فى لقاءات الجوله الثامنة من تصفىات كـأس العالم 2022.

معلــق مباراه الإمارات وإيران

من جانبها وضحت شبكة قنوات SSC SPORT السعودىة الرياضية عن القنوت الناقلة لماتشات الجوله الثامنة من تصفىات كـأس العالم فى قارة آسيا، إذ سيتم نقل مباراه الإمارات وإيران عبر قناة SSC SPORT 5 بتعليق المعلــق الرياضي سمير المعيرفى.

حظوظ الأبيض الإماراتي

وتعد تلك المباراه مصيرية بالنسبة لمنتخـب الإمارات بقيادة المدير الفنى بيرت فان مارفىك، الطامح فى قيادة منتخـب الإمارات نحو تحقيق إنجاز تاريخي والتاهـل إلى مسابقات كـأس العالم بنهاية العام الجاري.

لكن لن تكون مهمة الأبيض الإماراتي سهلة فى تلك المباراه نظراً لان مواجهته امام إيران ستقام على ستاد الأخير، والذي يتصدر المجموعه الاولى برصيـد 19 نقطة، وضـمن التاهـل إلى كـأس العالم.

كما ان المنتخـب الإيراني لم يتعرض لأي خسارة فى مشواره بالتصفىات حتى الآن محصلاً 6 انتصارات وتعــادل وحيد، بينما منتخـب الإمارات يتواجد فى المـركـز الثالث برصيـد 9 نقاط فقط، حصلها من تحقيق انتصارين، و 3 تعــادلات، وتلقى الخسارة فى مباراتين.

السابق
سكاي: فان دي بيك يختار وجهته المقبلة.. والإعلان قريبًا
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | استراحة كـأس امم افريقىا