برشلونة

تقــارير: دييجو كوستا معروض على برشلونه

أصبح دييحو كوستا أحدث اسم يظهر فى الصـداره كتعزيز محتمل لفريق برشلونه أثناء شهر يناير قبل غلق نافذة الانتقــالات الشتوىة.

المهاجـم الإسبانى ذو الأصول البرازيلية بلا فريق وعرض على فريق برشلونه فى الساعات الاخيرة، بحسب ما افادت صحيفة “سبورت” الكتالونية.

انهى دييجو كوستا للتو عقده مع أتلتيكو مينيرو، حيث سجل خمسة اهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فى 19 مباراه لعبها وانتصر بكـأس البرازيل.

منذ نهاية عقده قدم دييجو كوستا أدلة على حساباته الرسمىة بوسائل التواصل الإجتماعي حول نيته اللعب مرة أخرى فى الليجا وفى الأيام الاخيرة تم ربط اسمه بفالنسيا.

فى برشلونه، تم بالفعل استبعاد خيار ألفارو موراتا مهاجـم يوفنتوس، وكان يجري مفاوضات لضـم أوباميانج من آرسنال.

اقرأ أيضًا.. دي يونج: لا يمكنني اللعب فى مركزي بسـبـب لاعــب برشلونه

اسم دييجو كوستا هو أحد الأسماء العديدة التي تمتلكها الاداره الرياضية لبرشلونه على الطاولة لجلب مهاجـم لتشافى، لكن إغلاق السوق أصبح قاب قوسين أو أدنى.

جميع العمليات التي يعمل عليها برشلونه على حساب وضع عثمان ديمبلي، ويبدو ان الجناح الفرنسي يتطلع إلى المغادرة أثناء هذا السوق الشتوى وسيحظى باهتمام فرق مثل باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد وتشيلسى.

إذا غادر اللاعــب الفرنسي، فسيكون برشلونه قادرًا على ضـم مهاجـم، وإذا لم يحدث تقدم فى المفاوضات الحالية، فسيتم تقدير اسم دييجو كوستا.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | استراحة كـأس امم افريقىا
التالي
سكاي: فان دي بيك يختار وجهته المقبلة.. والإعلان قريبًا