برشلونة

صحيفة كتالونية: برشلونه يترقب موقف صلاح مع ليفربول

زعمت صحيفة “El Nacional” الكتالونية ان فريق برشلونه يترقب موقف جناح النادى الاول لكرة القــدم بفريق ليفربول، صلاح، فى الفـترة الحالية وقبل انتهاء العام وبداية سوق الانتقــالات الصيفىة.

وينتهي عقد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، وبالتالي، قد يجبر النادى الإنجليزى على بيعه حال عدم التوصل لاتفاق مع الفرعون المصرى على التمديد فى الصيف المقبل.

سيرغب ليفربول فى الاستفادة المادية ببيع صلاح فى الصيف القادم بدلًا من الرحيل المجاني فى يونيو من العام المقبل.

اقرأ أيضًا.. حارس المغرب السابق: كيروش سيلعــب بخطة إيران ويعتمد على صلاح

خوان لابورتا

وتشير الصحىفة ان فريق برشلونه يضع صلاح ضـمن اهدافه الصيفىة، حصرية فى حالة فشل صفقة الاتفاق مع مهاجـم بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.

ينظر رئيس فريق برشلونه، خوان لابورتا، إلى صلاح كبديل مناسب جدًا للأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان فى الصيفى الماضي.

وافادت الصحىفة ان صلاح هو اللاعــب الحالي فى الوقت الحالي الذي يشبه ميسي، ويتألق مع ليفربول منذ انتقــاله إلى قلعة “انفىلد” فى صيف عام 2017.

وبحسب التقرير، يشعر صلاح بخيبة أمل كبيرة من اداره ليفربول بسـبـب عرض التجديد غير المناسب حيث يطلب اللاعــب المصرى الحصول على راتب أسبوعي قيمته 400 ألف جنيه إسترليني وهو ما يرفضه النادى الإنجليزى.

لويس دياز

وبالتالي، يراقب برشلونه الموقف لمحاولة الانقضاض على اللاعــب الذي سيكون إضافة كبيرة لكتيبة المدرب، تشافى هيرنانديز، ويقود البلاوجرانا للعودة إلى المسار الصحىح.

الجدير بالذكر ان ليفربول يقترب هو الآخر من الإعلان عن صفقة جديدة فى مركز الجناح الأيسر والأيمن وهو لاعــب بورتو ومنتخـب كولومبيا، لويس دياز، بقيمة 55 مليون يورو وربما يكون البديل الأقرب إذا رحل، صلاح.

السابق
تقــارير: نادٍ تركي يقترب من الاتفاق مع تريزيجيه
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | المحلل المصرى فى الجهـاز الفنى للسنغال: هذا سبب توجيه الشكر لي