الاهلى المصري

النادي الاهلى يواجه البنك النادي الاهلى بكـأس الرابطه فى البروفة الاخيرة قبل كـأس العالم للاندية

يخوض فريق الكره بفريق الاهلى مباراه قوية امام البنك النادي الاهلى فى ختام مسابقات بطوله كـأس الرابطه قبل أيام من مســاهمته فى مونديال الانديه.

ويواجهه النادي الاهلى امام البنك النادي الاهلى عصر غدا الأحد ضـمن لقاءات الجوله الخامسه والاخيرة من المجموعه الثانىة بالبطوله المحلية.

وكان النادي الاهلى قد فشل فى التاهـل للدور قبل النهائي من بطوله كـأس الرابطه بعد تعــادله فى 3 لقاءات وخسارته الاخيرة امام سموحة.

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي فى الوقوف على جاهزية لاعــبيه قبل السفر إلى الإمارات بعد غد الإثنين للمســاهمة فى كـأس العالم للاندية.

ويعاني النادي الاهلى من كثرة الإصابات فى صـفوفه وآخرها التأعلن من غياب بيرسي تاو عن المســاهمة فى البطوله العالمية بسـبـب معاناته من آلام العضلة الامامية.

طالع | حصري | بيرسي تاو يغيـب عن النادي الاهلى فى كـأس العالم للاندية

ومن المتوقع ان يشهد تشكيل النادي الاهلى اعتماد موسيماني على عدد من اللاعــبين الكبار مع بعض الشباب من أجل اكتساب مزيد من الجاهزية حصرية فى ظل تألق عدد من الصغار فى الماتشات الماضية.

واعلن بيتسو موسيماني المدير الفنى للأهلي عن تشكيلة تضـم 31 لاعــباً وجاءت علي النحو التالي:

تشكيلة النادي الاهلى لمباراه البنك النادي الاهلى فى كـأس الرابطه:

حراسة المرمى: علي لطفى ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف.

خط الدفـاع: احمد سيد عبد النبي وكريم فؤاد ومحمد نصير ومحمد مغربي ومحمد احمد شرقية ومحمد أشرف ومحمود وحيد وياسر ابراهيم ومحمد هاني ورامي ربيعة.

خط الوسـط: محمد فخري واحمد أشرف وعبد الرحمن نجاح مانو وزياد طارق ووليد سليمان وصالح نصر ورأفت خليل ومحمد ياسر ومصطفى أبو الخير وميدو نبيل ومجدي افشة وعمار حمدي.

خط الهجــوم: احمد سيد غريب وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني واحمد عبد القادر.

يذكر ان النادي الاهلى يواجهه مع مونتيري يـوم 5 فبراير فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهره، على ستاد “محمد بن زايد آل نهيان” فى العاصمة “أبو ظبي”.

السابق
محمد النني يستقطب اهتمام اندية الدورى السعودى
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | انتهت امم افريقىا