برشلونة

برشلونه يحاول لإبرام صفقة جديدة قبل نهاية انتقــالات يناير

يصمم برشلونه على ضـم لاعــب جديد قبل إغلاق سوق الانتقــالات الشتوىة، مع بقاء ما يزيد قليلاً عن 48 ساعة على نهاية يناير.

برشلونه يعمل ضد التيار ليكون قادرًا على الاتفاق مه ظهير أيسر الذي يوفر مـسابقـه حقيقية لجوردي ألبا، والاسم المختار هو نيكولاس تاجليافىكو، لكن العملية معقدة، بحسب ما افادت صحيفة “سبورت” الإسبانىة.

تاجليافىكو يتواجد مع المنتخـب الأرجنتيني، لكن قبل التوجه إلى أمريكا الجنوبية توصل إلى اتفاق مع أياكس للرحيل أثناء شهر يناير.

وافق كلاهما، لكن النادى الهولندي يطالب بتعويض مالي يبلغ حوالى 7 أو 8 ملايين يورو للسماح برحيل تاجليافىكو.

ينهى تاجليافىكو عقده مع أياكس فى عام 2023 وفى أمستردام لا يريدون ان يحدث نفس الشيء الذي سيحدث مع أونانا أو نصير مزراوي، كلاهما لديه عقد حتى عام 2022 وقررا إنهاء مسيرتهما فى النادى، لذلك رحيلهما سيكون فى صفقة انتقــال حر.

تاجليافيكو لاعب أياكس

اقرأ أيضًا.. برشلونه ياعلن موقف مينجويزا من الرحيل فى يناير

يطلب أياكس تضـمين بند شراء إلزامي فى عقد تاجليافىكو الذي سيغادر معارًا، بينما يختار برشلونه ان يكون هذا اختياريًا.

نظرًا لان الوضع الاقتصادي لبرشلونه حساس للغاية وكان مشروطًا بـ “اللعب المالي النظيف”، فقد فتح أياكس الباب لإدراج لاعــب من البارسا فى العملية كتعويض.

الاسم الذي بدا أقوى هو اسم أليخاندرو بالدي، الذي فشل فى اللعب على حساب جوردي ألبا، لذا يمكنه الذهاب إلى أمستردام لالتقاط إيقاع المـسابقـه وإضافة دقائق فى مسيرته؛ كلما كان لدى برشلونه فى يده خيار لاستعادته مرة أخرى.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | خبر الاسطورة
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | سفىر مصر فى الكاميرون لـ الاسطورة: طلبت من الحكومة تسهيل طريق المنتخـب من الفندق إلى ارضية الستاد