اخبار الرياضة

موعد مباراه عمان ضد أستراليا فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار

تنتظر الجماهير موعد مباراه عمان ضد أستراليا فى تصفىات بطوله كـأس العالم التي ستقام نهاية العام الجاري فى قطر، حيث يطمح المنتخـبان فى التواجد فى تلك البطوله الكبرى والتي طالما كانت الهـدف الأسمى لجميع المنتخـبـات فى العالم.

موعد مباراه عمان ضد أستراليا

وتنطلق صافرة بداية مباراه عمان ضد أستراليا فى السادسة مساءاً بتوقيت القاهره، الثامنة مساءاً بتوقيت عمان وذلك يـوم الثلاثاء المقبل الموافق الاول من شهر فبراير على ستاد مجمع السلطان قابوس الرياضي فى العاصمة العمانية مسقط، ضـمن مسابقات الجوله الثامنة من التصفىات النهائيـه المؤهلة لبطوله كـأس العالم فى قطر.

طموح منتخـب عمان

ويدخل المنتخـب العماني تلك المباراه من آجل الحفاظ على آمال التواجد فى المـركـز الثالث بالمجموعه الثانىة رغم صعوبة المـسابقـه على ذلك المـركـز مع منتخـب أستراليا ومنتخـب اليابان، المتواجدين فى المـركـز الثالث والثانى على الترتيب.

لكن منتخـب عمان يتمسك بالآمال القائم بالفعل فى التواجد بالمـركـز الثالث بنهاية التصفىات، إذ يتبقى للمنتخـب العماني ثلاث ماتشات ورصيده من النقاط 7 نقاط فى المـركـز الرابع بينما يتواجد منتخـب أستراليا فى المـركـز الثالث برصيـد 14 نقطة، بفارق 7 نقاط عن المنتخـب العماني.

لذا ستكون تلك المباراه بين عمان وأستراليا بمثابة المباراه الحاسمة فى مشوار منتخـب عمان فى تلك التصفىات والحفاظ على آماله لجوله أخرى، أم تنتهي المغامرة العمانية فى حال تحقيق نتيجة سلبية فى تلك المباراه.

القنوات الناقله

يذكر ان ماتشات تصفىات قارة آسيا المؤهلة إلى كـأس العالم تنقل عبر شبكة SSC SPORTS السعودىة، وكذلك قناة الاتحاد الآسيوي على موقع اليوتيوب، إذ سيتم نقل المباراه بين عمان وأستراليا عبر قناة SSC SPORTS 6

السابق
موعد مباراه الإمارات ضد إيران فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | ميشيل يانكون يطمئن على محمد الشناوي فى الكاميرون