اخبار الرياضة

موعد مباراه الإمارات ضد إيران فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار

تترقب الجماهير موعد مباراه الإمارات ضد إيران التي تجمع بين المنتخـبين فى اطار المرحلة الحاسمة من تصفىات قارة آسيا المؤهلة لبطوله كـأس العالم، والتي ستقام نهاية العام الجاري فى قطر.

موعد مباراه الإمارات ضد إيران

وتنطلق مباراه الإمارات ضد إيران فى تمام الرابعة والنصف بتوقيت القاهره، السادسة والنصف بتوقيت أبوظبي، وذلك يـوم الثلاثاء المقبل الموافق 1 فبراير، على ستاد آذاذي فى العاصمة الإيرانية طهرا، فى اطار لقاءات الجوله الثامنة من المرحلة النهائيـه المؤهلة لبطوله كـأس العالم.

اهمية المباراه

ويدخل المنتخـب الإماراتي تلك المباراه الهامة من أجل تأكيد حظوظه فى التاهـل إلى بطوله كـأس العالم المقبلة، وذلك مع تجدد آمال الأبيض الإماراتي فى التواجد بالمـركـز الثالث بالمجموعه بعد الفــوز على سوريا الاسطورةة الماضية.

على الجانب الآخر فإن منتخـب إيران ضـمن التاهـل إلى كـأس العالم 2022 بشكل رسمي، بعدما انتصر الاسطورةة السابعه على حساب منتخـب العراق، ليصل المنتخـب الإيراني إلى النقطة التاسعه عشر فى صـداره المجموعه.

ويطمح منتخـب الإمارات إلى تأكيد التواجد فى المـركـز الثالث بالتصفىات الآسيوية المؤهلة لكـأس العالم، من أجل خوض مباراه الملخق الآسيوي مع المنتخـب صاحب المـركـز الثالث فى المجموعه الثانىة.

القنوات الناقله

ومن المقرر ان يتم نقل مباراه منتخـب إيران ضد منتخـب الإمارات عبر شبكة قنوات SSC Sports السعودىة التي تقوم بنقل كافة ماتشات التصفىات الآسيوية، إذ سيتم نقل المباراه عبر قناة SSC Sports 5 ومن أثناء القناة الرسمىة للاتحاد الآسيوي على موقع اليوتيوب آيضاً.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | تشكيل امم افريقىا
التالي
موعد مباراه عمان ضد أستراليا فى تصفىات كـأس العالم والقنوات الناقله | الاخبار