برشلونة

تقــارير: برشلونه ينتظر رحيل ديمبلي من أجل أوباميانج

وضحت تقــارير صحفىة إسبانىة، ان رحيل الدولى الفرنسي عثمان ديمبلي عن برشلونه، سيكون هو مفتاح الاتفاق مع الجابوني بير إيمريك أوباميانج مهاجـم آرسنال.

ديمبلي وصل لحائط مسدود فى مفاوضاته مع برشلونه، بعد ان أبلغوه بالبحث عن نادٍ للتعاقد معه، وسط اهتمام كبير من البلوجرانا بضـم مهاجـم لتعزيز الخط الامامي.

صحيفة “سبورت” الإسبانىة، أعلنت ان أوباميانج الآن تفوق على موراتا بصفقات برشلونه المحتملة، ويحاول النادى لاعلن الصفقة قبل 31 يناير، أي أثناء 48 ساعة، بطلب من تشافى، الذي يبحث عن مهاجـم بعد اعتزال أجويرو الاضطراري بسـبـب مشاكل فى القلب.

طالع أيضًا.. بيـانيتش: لا أريد العودة إلى برشلونه.. وبعثت رسالة لـ ميسي

مع وجود ديمبلي فى النادى، لن يتمكن برشلونه من تحمل كلا الراتبين بسـبـب سقف الرواتب، وبالتالي لن ينضـم أوباميانج للفريق الكتالوني فى ميركاتو الشتاء الجاري.

وينتظر برشلونه رحيل ديمبلي، ويعمل ضد عقارب الساعة ليتمكن من حل مشكلة اللاعــب الفرنسي، الذي خرج من حسابات تشافى هيرنانديز، ويريد النادى الاستفادة المادية من رحيله.

أوباميانج لعب مع ديمبلي من قبل فى بوروسيا دورتموند، وقدما أحد افضل مواسم الثنائي تاريخيًا، قبل ان يبحث كلاهما عن وجهات جديدة، فبعد 6 أشهر من رحيل الجابوني إلى آرسنال، انضـم عثمان إلى برشلونه لتعويض رحيل نيمار.

السابق
حصري | النادي الاهلى يتلقى عرضًا من المريخ السوداني لضـم محمد فخري
التالي
منافس النادي الاهلى.. جناح مونتيري السابق: قادرون على الفــوز بـ كـأس العالم للاندية