الدوري الاسباني

مدير فني ريـال مدريد السابق يوضح كيف تسبب رونالدو فى إقــالته

وضح فاندرلي لوكسمبورجو مدير فني ريـال مدريد السابق، السبب وراء رحيله عن النادى الملكي، عندما كان مدير فنيًا لكتيبة من النجوم فى سانتياجو بيرنابيو.

لوكسمبورجو مدير فني برازيلي تولى قيادة ريـال مدريد بعد ان سجل لقب الدورى فى بلاده عام 2004، ولم يكمل سوى عامًا واحدًا من ديسمبر 2004 حتى ديسمبر 2005، ولم يحصل أي لقب وبلغت نسبة انتصاراته 62% فقط مع النادى الملكي.

طالع أيضًا.. كورتوا عن مواجهه ميسي ومبابي ونيمار: العمل الجماعي أهم ونستطيع التاهـل

وفى تصـريحـات أعلنت عنها صحيفة “ماركا” الإسبانىة، قــال فاندرلي: “لقد تغلبنا على خيتافى رغم طـرد بيكهام فى الشوط الاول، قمت بإخراج رونالدو قبل النهاية بقليل، وفزنا بالمباراه وغادرت ارضية الستاد بعد نهايتها”.

واضاف: “جاء إليّ فلورنتينو بيريز امام غرف الملابس وسألني (ماذا حدث؟ لماذا أخرجت رونالدو من ارضية الستاد؟). قلت له إننا فزنا بالمباراه، وأتمنى الوصول إلى برشلونه ونحن لدينا عدد جاهز من اللاعــبين”.

وأكمل: “رد عليّ بيريز (فى ريـال مدريد يجب ان نفكر فى المباراه وفى الجماهير، إنهم يدفعون أموالًا من أجل مشاهدتنا، ولدينا القدرة الكاملة على إمتاعهم)، لكنني انصتّ له دون رد لبضع ثوانٍ”.

وانهي: “عندما انتهى من الحديث، أبلغته ما يلي (سيادة الرئيس، انا لا أستمتع كثيرًا بهذا، لم أطلب قدومي إلى هنا، لقد جئت إلى البرازيلي لتوظيفى مدير فنيًا لـ ريـال مدريد، لذلك سأفعل ما أعتقد انه يجب علي فعله)، وبعد أقل من 24 ساعة تمت إقــالتي”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر بوفال: هذا ما يُظهر قوة المغرب الذهنية.. ولن ندخر جهدا امام مصر
التالي
تقــارير: بيراميدز يقترب من الإعلان عن صفقة هجــومية من جنوب افريقىا