الاهلى المصري

منافس النادي الاهلى | مدافـع تشيلي يعود إلى مونتيري قبل انطلاق كـأس العالم للاندية

سيعود مدافـع منتخـب تشيلي الاول، سيباستيان فىجاس إلى النادى الاول لكرة القــدم بفريق مونتيري من أجل السفر مع بعثة النادى المكسيكي إلى الإمارات للمســاهمة فى بطوله كـأس العالم للاندية 2021.

وتنطلق البطوله يـوم 3 فبراير وتستمر حتى 12 من الشهر ذاته، ويواجهه النادي الاهلى ومونتيري فى الدور الثانى يـوم 5 فبراير فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت “القاهره” على ستاد “محمد بن زايد آل نهيان”.

ويعاني مونتيري من مشكلة إمكانية غياب بعض اللاعــبين الدولىين عن صـفوف النادى فى مباراه النادي الاهلى، لتواجدهم مع منتخـبـات بلادهم سواء المكسيك أو تشيلي أو الأرجنتين أو كوستاريكا.

اقرأ أيضًا.. النادي الاهلى يعلن عبر الاسطورة الجديد اصابة بيرسي تاو ومدة غيابه

سيباستيان فيجاس

ولكن صباح يـوم أمس الجمعة، لعبت الأرجنتين وتشيلي فى تصفىات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كـأس العالم 2022، وتحصل فىجاس على بطاقه صفراء والتي ستجبره على الغياب عن مباراه بوليفىا المقبلة.

وبالتالي، قام منتخـب تشيلي بالموافقة على رحيل فىجاس وعودته إلى مونتيري ليصبح متاحًا للسفر إلى الإمارات ومواجهه النادي الاهلى بحسب ما ذكرت صحيفة “Elfutbolero” المكسيكية.

ويعد فىجاس أحد المدافـعين الاساسيين فى مونتيري وتحت قيادة المدير الفنى، خافىير أجيري، الذي يتمنى وجود كل اللاعــبين الدولىين قبل مباراه النادي الاهلى.

السابق
الصفقة السادسة.. الإسماعيلي يعلن ضـم الفلسطيني خالد النبريص حتى 2026
التالي
الاسطورة الجديد | اخبار | قبل اللقــاء الـ39.. مصر الأكثر فوزا فى اللقاءات العربية بـ كـأس افريقىا