الاهلى المصري

حلمي طولان: لم يعجبني الهجــوم على كيروش.. وسعيد بكـأس الرابطه

تحدث حلمي طولان المدير الفنى لفريق إنبي عن بطوله كـأس رابطة الانديه المصرىة، مشيرًا إلى انه ضد كل الهجــوم الذي كان على مدير فني منتخـب مصر كارلوس كيروش.

وقــال طولان فى تصـريحـات تلفزيونية عبر فضائية “اون تايم سبورت”: “بطوله كـأس الرابطه جاءت فى توقيت أكثر من رائع وأشكر صاحب الفكرة والقائم على تنظيمها عامر حسين”.

وتابع: “مـسابقـه رائعة أقرب إلى المسـابقـات الرسمىة وهذا سيعود على الانديه بشكل جيد، لان الماتشات الودية لن تعد اللاعــبين بالشكل الأمثل مثل هذه المسابقه، وانا سعيد بهذه التجربة”.

عن ظهور فريق الزمالك والنادي الاهلى بشكل سيئ فى كـأس الرابطه: “كل ناد وله ظروفه، النادي الاهلى وجهازه الفنى لم يركز فى البطوله، كان هناك تركيز فى أشياء أخرى، أعطى راحة للاعــبين وأشرك ناشئين كثيرين، وأيضا نفس الأمر بالنسبة للزمالك، لم تكن هناك درجة اهتمام عالية بالمسابقه”.

وبشان منتخـب مصر: “لم أكن أريد الحديث عن المنتخـب والجهـاز الفنى فى الوقت السابق لان الوضع لم يكن لائق ولم يعجبني، نحن شعب متحضر ولا يُمكن ان يكون هذا طريقة فى النقد، والحديث كثير عن راتب المدير الفنى (هو حد كان ضرب حد على إيده)، مدير فني عُرض عليه تـدريــب منتخـب مصر وهو قــال طلباته لماذا يتم الهجــوم عليه؟!”.

طالع أيضًا.. محمد بركات يعلن لأول مرة لماذا رفض احمد فتحي طلب البدري بالتنازل عن شارة القيادة

واضاف: “انا ضد كل ما قيل على الجهـاز الفنى فى الفـترة الماضية، ولكن الحمد لله من مباراه لأخرى الاداء يتحسن، المباراه الماضية خير دليل”.

وانهي: “معنا مدير فني كبير وله تاريخ كبير جدًا وحصل على 2 كـأس عالم للشباب، واليـوم ضروري ان أهنئهم على الاداء الرائع والراقي امام كوت ديفوار”.

السابق
الاسطورة الجديد | اخبار | مؤتمر مدير فني الكاميرون: حصلنا الاهداف التي وضعناها.. ولدينا خلل دفاعي نعمل على حله
التالي
تليجراف: نيوكاسل يكثف محادثاته مع آرسنال لضـم مهاجـمه